بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

آخر تطورات مصير مواجهة ريال مدريد وأوساسونا

مازال موقف مباراة ريال مدريد التي تجمعه أمام نظيره أوساسونا ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، غير معلومًا حتي الآن.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره أوساسونا خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الليجا مساء اليوم السبت.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية أن جميع أطراف المباراة تنتظر معرفة الأحوال الجوية خلال الساعات القليلة المقبلة، مع بداية سقوط الثلوج ينظر الجميع إلى السماء وسط تنبأ خبراء الطقس أن الأسوأ سيأتي في الساعات الأولى من مساء السبت.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويحاول أتلتيك بلباو من خلال عمال ملعب المباراة في الحفاظ على أرضية الملعب في أفضل حالاتها استعدادًا لإقامة المباراة في موعدها.

وسبق وقدم الميرنجي اقتراحا لمسؤولي الليجا بتأجيل مباراته أمام أوساسونا إلى ظهر الأحد، إلا أن الرابطة لم ترد على هذا الاقتراح حتى هذه اللحظة.

وعلى الرغم من استمرار الطقس السيئ، الذي تمر به إسبانيا على إثر العواصف الثلجية التي تضرب البلاد إلا أن رابطة الليجا مازالت تأمل في إقامة المباراة في موعدها بشكل طبيعي منتظرة حدوث أي تطورات خلال اقرب موعد للقاء.

وقد يواجه ريال مدريد مشكلة في العودة إلى مدريد مرة أخرى في ظل إغلاق المطار بسبب الظروف الجوية الصعبة، التي كانت قد أعاقت بالأمس وصوله إلى بامبلونا وأجبرت الطائرة على الإقلاع متأخرة عن موعدها

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: