دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

آرسنال يجهز 22 مليونًا لضم نجم بوروسيا دورتموند

أفادت تقارير صحفية ألمانية أن نادي آرسنال يفكر في التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جوليان براندت في حال فشل شراء مارتن أوديجارد بشكل نهائي من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

لطالما حظي اللاعب الألماني البالغ من العمر 24 عامًا، جوليان براندت بإعجاب الفريق اللندني آرسنال، وكان المدرب ميكيل أرتيتا حريصًا على التوقيع معه في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، لكن بوروسيا دورتموند لم يكن راغبًا في بيعه، مما دفع الجانرز لاستقدام أوديجارد بدلًا منه.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية، إذا لم يستطع آرسنال تحمل تكاليف صانع الألعاب النرويجي مارتن أوديجارد المعار حاليًا من ريال مدريد، فيمكنه إحياء اهتمامه بلاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جوليان براندت.

وسيكون آرسنال على استعداد لتقديم 22 مليون جنيه إسترليني لبوروسيا دورتموند من أجل شراء براندت في الميركاتو الصيفي المقبل.

أوديجارد الذي لم يثبت نفسه بعد في الفريق الأول لريال مدريد، أثار إعجاب ميكيل أرتيتا في ملعب الإمارات، حيث سجل هدفين في 14 مباراة، لكنه قد يكون بعيدًا عن متناول آرسنال ماليًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وخاض جوليان براندت 40 مباراة مع بوروسيا دورتموند في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close