بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

آس: زيدان يرفض تأكيد استمراره وريال مدريد يفاضل بين 2 مدربين لخلافته

أثار المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الشكوك حول استمراره كمدرب لنادي ريال مدريد خلال المواسم المقبلة، مما أدى إلى المفاضلة بين 2 مدربين لخلافته.

وينتهي عقد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، إذ يرغب الميرنجي في تمديد عقده للحفاظ على استقرار الفريق.

ونشرت صحيفة “آس” الإسانية تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي السابق، والذي أكد خلالها: “في حال رحل ديشامب عن قيادة المنتخب، أول شخص سأفكر به هو زيدان”.

تصريحات تضع الشك في نفوس مسؤولي ريال مدريد حول إمكانية إغراء زيدان بقيادة منتخب فرنسا، وهو ما قد يدفعه لرفض تجديد عقده والاستمرار مع الفريق عقب نهاية الموسم.

ويأتي زين الدين زيدان أيضًا على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة يوفنتوس بداية من الموسم المقبل، بعد انهيار الفريق تحت قيادة بيرلو هذا الموسم.

وقد تكون فكرة قيادة يوفنتوس مغرية بالنسبة للمدير الفني الفرنسي كونها مغامرة جديدة، بعد سنوات من النجاح رفقة ريال مدريد وهو ما قد يدفعه للرحيل.

من جانبه فقد وضع نادي ريال مدريد خيارين على طاولته لتعويض رحيل زين الدين زيدان نهاية الموسم، وسيكون الأول هو إعطاء الفرصة لمدرب فريق الكاتسيا، راؤول جونزاليس.

ويثق فلورنتينو بيريز بصورة شخصية في قدرة راؤول على تكرار نجاح زيدان في حال حصل على الفرصة مع الفريق الأول وهو ما قد يدفعه للمغامرة.

أما الخيار الثاني، فهو المدير الفني الألماني لواكيم لوف بعد رحيله عن منتخب ألمانيا عقب نهاية بطولة اليورو المقبلة بحسب ما أعلن بشكل رسمي.

يبقى استمرار زين الدين زيدان هو الخيار الأول لدى إدارة ريال مدريد، لكن هناك مخاوف تحاوط مستقبله مع الفريق في ظل عدم رغبته في إعطاء جواب قاطع باستمراره.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close