دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممسابقات وتحدياتليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أبرز الأخطاء المضحكة من حراس المرمى

زيّن بطل العالم مع منتخب فرنسا هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي قائمة أبرز حراس المرمى الذين وقعوا ضحية الأخطاء المضحكة.

حارس المرمى هو العنصر الأبرز في قائمة أي فريق، إلا أن العديد من الحراس برغم تألقهم إلا إنهم يسقطون في أخطاء مضحكة تتسبب في تلقي شباك فرقهم للأهداف بطريقة غريبة.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم مجموعة من أبرز وأغرب الأخطاء المضحكة التي ارتكبها حراس المرمى:

هوجو لوريس (فرنسا – توتنهام)

ارتكب الحارس الفرنسي هوجو لوريس خطأ كارثيًا في نهائي كأس العالم 2018، عندما حاول مراوغة مهاجم كرواتيا ماريو ماندزوكيتش لكنه فشل في ذلك، وتسبب في استقبال فرنسا الهدف الثاني.

ولم تكن هذه الواقعة هي الوحيدة لهوجو لوريس، فقد ارتكب الحارس الفرنسي خطأ مماثل بالفعل ولكن بقميص توتنهام هذه المرة أمام ساوثهامبتون، حيث وقع في خطأ التباطؤ لينقض عليه داني إنجز ويستخلص منه الكرة ويضعها في الشباك.

ديفيد دي خيا (إسبانيا – مانشستر يونايتد)

تلقى ديفيد دي خيا إحدى أبرز الأهداف المضحكة في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد عندما فشل بغرابة شديدة في التعامل مع تسديدة ضعيفة من قائد برشلونة ليونيل ميسي، حيث مرت الكرة من بين يديه للشباك.

وتكرر الأمر ذاته مع ديفيد دي خيا ولكن هذه المرة بقميص منتخب إسبانيا عندما فشل برعونة شديدة في التعامل مع تسديدة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال لتمر الكرة من بين يديه للشباك، في المباراة التي انتهت بتعادل المنتخبين 3-3 في كأس العالم 2018.

أدريان (ليفربول)

حاول أدريان تمرير الكرة لزميله وسط ضغط من الخصم، لكنه سدد الكرة في تجاه مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز لترتطم به الكرة وتسكن شباك ليفربول في المباراة التي فاز بها الريدز 2-1 في البريميرليج.

كيبا (تشيلسي)

ارتكب كيبا خطأ لا يغتفر في إحدى مباريات تشيلسي ضد ليفربول في البريميرليج، عندما أخطأ في التمرير ومرر الكرة لساديو ماني الذي لم يرفض الهدية ووضعها في الشباك على الفور.

بيرند لينو (باير ليفركوزن)

في خطأ غريب من لينو بقميص باير ليفركوزن قبل انضمامه إلى آرسنال، حيث مرر له زميله في الفريق الكرة لكنها مرت من فوق قدمه لتسكن شباكه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close