دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبطولات محليةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري السعوديالدوري الفرنسيالنصرالهلالالكرة السعوديةانتقالاتريال مدريدأخبارأهلي جدةتقارير ومقالات خاصةليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أبرز 10 لاعبين انتهت عقودهم ومتاحين مجانًا

تسعى العديد من الأندية في التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه، إلا أن الأزمة المالية التي تعاني منها أندية العالم تجبرهم على ضم الصفقات الجديدة في أضيق الحدود أو التعاقد مع لاعبين بشكل مجاني.

وخلال هذا التقرير يرصد لكم 365scores أبرز 10 لاعبين انتهت عقودهم وأصبحوا متاحين بشكل مجاني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الإسباني سيرجيو راموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

قائد ريال مدريد الإسباني، والذي أعلن الميرنجي انتهاء عقده مع الفريق دون تجديد تعاقده بعد 16 عامًا قضاها داخل القلعة الملكية.

وحتى الآن لا توجد أي مؤشرات حول وجهة راموس الجديد خاصة في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي.

المغربي مهدي بن عطية

مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي والدحيل السابق، والذي أعلن رحيله عن الفريق القطري خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد موسمين ونصف قضاها ضمن صفوف الفريق

ويرتبط اسم المهدي بن عطية خلال الوقت الحالي بالانتقال إلى صفوف الأهلي والنصر السعوديين في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي.

الإسباني دييجو كوستا

نجم فريق أتلتيكو مدريد السابق، والذي أعلن بشكل رسمي رحيله عن صفوف الروخي بلانكوس بعدما اتفق الطرفان على فسخ التعاقد بالتراضي.

وعلى الرغم من إعلان أتلتيكو مدريد رحيل دييجو كوستا في ديسمبر الماضي، إلا أنه حتى الآن لم يوقع لأي ناد آخر.

البرازيلي باولينيو

لاعب برشلونة السابق، والذي رحل عن صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني بعدما فسخ تعاقده مع الفريق بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويرغب باولينيو في العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، برشلونة مرة أخرى بعدما لعب بقميص الفريق الإسباني لمدة موسم واحد، إلا أن اسمه مرتبط بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

الإيطالي جيانلويجي دوناروما

جانلويجي دوناروما
جانلويجي دوناروما

حارس مرمى فريق ميلان السابق، والذي أنهى رحلته مع الروسونيري مع نهاية الموسم المنصرم بعدما ناديه في التوصل لاتفاق مع اللاعب من أجل التجديد.

ويقترب دوناروما، من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، حيث غادر معسكر منتخب إيطاليا في يورو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لتعاقده مع العملاق الباريسي.

الإنجليزي دانييل ستوريدج

لاعب فريق ليفربول طرابزون سبور السابق، والذي أصبح لاعبًا حرًا على خلفية عقوبة إيقافه من قبل الاتحاد الإنجليزي بسبب انتهاك قواعد المراهنات.

وأصبح ستوريدج بلا نادٍ منذ مارس الماضي بعد أن أنهى عقده مع طرابزون سبور التركي على خلفية إيقافه لأربعة أشهر وحتى الآن غير معلوم وجهته المقبلة.

الأرجنتيني إيزيكييل جاراي

لاعب فريق فالنسيا الإسباني والذي أصبح لاعبًا حرًا منذ مايو الماضي بعدما انتهى عقده مع الخفافيش دون أن يجدد عقده

وعلى الرغم من مرور شهرين على انتهاء عقد جاراي مع فالنسيا، إلا أنه حتى الآن لم يوقع لأي ناد آخر، ولكن اسمه يرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي عن طريق بوابة النصر.

السنغالي ديمبا با

لاعب فريق اسطنبول باشاك شهير التركي والذي أصبح لاعبًا حرًا بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق قبل 3 أشهر.

وعلى الرغم من فسخ عقد ديمبا با مع الفريق التركي في أبريل الماضي إلا أنه حتي الآن لم يوقع لأي ناد آخر، ويعود سبب فسخ التعاقد مع باشاك شهير إلى رفض مدربه أدائه فريضة الصيام في رمضان.

المغربي يونس بلهندة

لاعب جالطة سراي التركي السابق، والذي أعلن بشكل رسمي عن انتهاء تعاقده مع الفريق من جانب النادي بعد تصريحات أطلقها انتقد فيها الإدارة.

ورحل يونس بلهندة عن صفوف جالطة سراي في مارس الماضي ومنذ ذلك الوقت وهو لاعبا حرا، إلا أنه لم يوقع لأي ناد حتى الآن ولكن اسمه مرتبط بالانتقال إلى الهلال السعودي أو العودة مرة أخرى لناديه السابق مونبيليه الفرنسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

البرازيلي أليكس تيكسيرا

نجم فريق جيناسو سونينج الصيني والذي أصبح لاعبًا حرًا منذ يناير الماضي بعدما قررت الشركة المالكة للنادي إيقاف النشاط الرياضي بسبب المشاكل المالية. ومنذ ذلك الحين ولم يوقع أليكس تيكسيرا، لأي نادٍ آخر، إلا أن اسمه مرتبط بقوة بناديي الهلال والنصر السعوديين إلى جانب جالطة سراي التركي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close