بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخبارأمم أوروبا 2020تقارير ومقالات خاصةكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أبرز 5 مناسبات فقد فيها رونالدو صوابه بسبب حكم

أبدى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، غضبه الشديد، بإلقاء شارة القيادة أرضًا، بعد إقصاء منتخب بلاده من بطولة كأس امم أوروبا، على يد منتخب بلجيكا.

حامل اللقب، ودع يورو 2020، من دور الـ16، بعد الخسارة أمام الشياطين الحمر، بهدف نظيف سجله ثورجان هازارد.

ما فعله رونالدو عقب نهاية المباراة، اعاد لنا الأذهان لبعض الحالات السابقة من قبل، التي ظهر فيها النجم البرتغالي غاصبًا، ولكن ليس بسبب نتيجة مباراة، ولكن بسبب قرار تحكيمي.

رونالدو خلال مسيرته اعتاد دائمًا أن يكون قدوة لمتابعيه والأطفال الذين يتخذون البرتغالي، كمثل أعلى، ولكن في بعض المناسبات فقد فيها البرتغالي صوابه بسبب حكم أو قرار تحكيمي.

ويرصد “365scores.com“، من خلال هذا التقرير أبرز 5 مناسبات فقد فيها رونالدو صوابه بسبب الحكم.

مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2018

غضب عارم ولفظ خارج وانفعال شديد من البرتغال، في صورة لم نتعادها من قبل من جانب النجم البرتغالي، حدث ذلك، قبل ثلاثة أعوام، في كأس العالم 2018، وفي في مباراة البرتغال وأورجواي في ثمن نهائي مونديال روسيا.

النتيجة حينها كانت تُشير إلى تقدم أوروجواي بهدفين مقابل هدف، وقبل نهاية المباراة، سقط ريكاردو كواريزما، على الجهة اليسرى لمرمى السيليستي، ورفض الحكم احتساب خطأ.

رونالدو ذهب إلى الحكم وانفعل عليه بشدة ووجه له بعض الكلمات وأثار خوف الحكم، مما دفع الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، في إشهار بطاقة صفراء في وجه رونالدو.

مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

في 27 مارس الماضي، بدا رونالدو غاضب للغاية، بسبب الحكم المساعد، لمباراة منتخب بلاده أمام صربيا، التي أقيمت على ملعب “النجم الأحمر”، في بلغراد، ضمن لقاءا الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

النتيجة حينها كانت تشير إلى التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للبرتغال، لكن الحكم لم يحتسبه باعتبار أن لاعب صربيا نجح في ابعاد الكرة قبل تجاوزها لخط المرمى.

ولكن كرة رونالدو، كانت تخط بالفعل، ليعرب رونالدو عن غضبه العارم، بسبب ما حدث، وانفعل على حكم الراية، ثم قام بإلقاء شارة القيادة أرضًا، وخرج من الملعب قبل نهاية المباراة.

ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني

رونالدو في هذه المباراة شارك كبديل، وسجل هدفًا، ليقوم بخلع قميصه والاحتفال أمام جماهير برشلونة في “الكامب نو”، ليحصل على بطاقة صفراء.

وبعد ذلك انطلق رونالدو في هجمة تجاه المرمى، وسقط أرضًا، وطالب الحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم رأى أن البرتغالي قام بالادعاء، وأشهر بطاقة صفراء ثانية في وجه رونالدو، ما تسبب في حالة من الذهول للبرتغالي.

رونالدو بدا وكأنه نسى أنه حصل على بطاقة صفراء بعد احتفاله بالهدف الذي سجله بعد مشاركته كبديل، وعندما نظر إلى الحكم مرة أخرى، شاهد البطاقة الحمراء في وجهه، قام بدفع الحكم ثم ترك الملعب.

دفع رونالدو للحكم، تسبب في إيقافه من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب سوء السلوك، ليتم إيقافه لثلاث مباريات.

مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا

في لقاء الذهاب بين يوفنتوس وبورتو في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “الدراجاو”، وفي مباراة هُزم فيها البيانكونيري بهدفين مقابل هدف، رونالدو انفعل بسبب حكم المباراة دانييلي أورساتو.

ظهير بورتو، زيدو سانونسي، تدخل على رونالدو، في منطقة الجزاء، والنجم البرتغالي دخل في نقاش مع الحكم ولكن بعد نهاية المباراة.

رونالدو عقب نهاية المباراة ذهب للحديث مع حكم المباراة، وبدا البرتغالي، غاضبًا للغاية، بسبب ركلة الجزاء التي لم تُحتسب.

مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

لقطة أخرى فقد فيها رونالدو تحكمه في أعصابه بسبب الحكم، البرتغالي بدا مُندهشًا ولكن لم يُظهر رد فعل غاضب، رد فعل رونالدو، تسبب في ضحك حكم المباراة.

تلك المباراة كانت في الدوري الإيطالي، بين السيدة العجوز وروما في مسابقة الدوري، رونالدو حينها أطلق تسديدة قوية، ولكنها اصطدمت بالعارضة.

رونالدو حينها ظن أن الكرة عبرت خط المرمى، ولكن الحكم أخبر رونالدو، أن الكرة لم تتجاوز المرمى، ولكن البرتغالي لم يُصدق الحكم، ثم قام محاولة مسك يد حكم المباراة من أجل التأكد من صحة قراره بعدم احتساب الهدف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close