دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020نابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

أتلتيكو مدريد يتدخل لحرمان برشلونة من صفقة نجم منتخب إيطاليا

كشفت تقارير صحفية أن نادي أتلتيكو مدريد انضم لبرشلونة في سباق التعاقد مع نجم منتخب إيطاليا ونابولي لورينزو إنسيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعدما تعاقد برشلونة رسميًا مع الرباعي سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا وإيمرسون وممفيس ديباي، وجه خوان لابورتا رئيس البارسا أنظاره صوب لورينزو إنسيني مهاجم نابولي.

ومع ذلك، لن يكون نادي برشلونة الوحيد المهتم بضم إنسيني، نظرًا لأن أتلتيكو مدريد سيكون مهتمًا أيضًا بجلب اللاعب الإيطالي الدولي إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وذكر موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، أن أتلتيكو مدريد انضم لبرشلونة في سباق التعاقد مع إنسيني هذا الصيف، حيث يود دييجو سيميوني تعزيز خطوطه الهجومية من أجل دعم لويس سواريز الموسم المقبل.

وارتبط أتلتيكو مدريد بالفعل بلاعبين مثل لاوتارو مارتينيو وباولو ديبالا لدعم الخط الهجومي في الموسم المقبل، لكن يمكن للنادي المدريدي اختيار حلًا أقل تكلفة مع الدولي الإيطالي لورينزو إنسيني، الذي سينتهي عقده مع نابولي في يونيو 2022.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيتعين على أتلتيكو مدريد التغلب على برشلونة إذا أراد الظفر بخدكات لورينزو إنسيني في الميركاتو الصيفي الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close