بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أتلتيكو مدريد يحقق رقماً سلبياً بعد تعادله أمام بلباو

تعادل فريق أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد أمام ضيفه أتلتيك بلباو إيجابياً بهدفٍ لمثله، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وعادت مسابقة الدوري الإسباني للحياة من جديد يوم الخميس الماضي بلقاء “ديربي الأندلس” بين إشبيلية وريال بييتس، بعد فترة توقف دامت أكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويحتل حالياً فريق أتلتيكو مدريد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع الذي سيلعب مساء اليوم أمام أوساسونا.

وذكر موقع “أوبتا” الشهير المختص بأرقام وإحصائيات الأندية بأن أتلتيكو مدريد حقق رقماً سلبياً عقب تعادله أمام أتلتيك بلباو.

وأضاف “أوبتا” أن أتلتيكو مدريد تعادل هذا الموسم في 13 مباراة بالدوري الإسباني فقط، أكثر من أي موسم آخر للروخيبلانكوس في تاريخه بالليجا.

الفريق المدريدي فاز فقط في مباراة بآخر 11 لقاء خارج ملعبه بمسابقة الدوري الإسباني، ليؤكد معاناته الشديدة خارج ملعبه “واندا ميتروبوليتانو”.

أتلتيكو مدريد يتبقى أمامه عشر مباريات فقط بمسابقة الليجا، وأمامه حرب شرسة على خطف المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد سيواجه مضيفه أوساسونا يوم الأربعاء القادم، ضمن مباريات الجولة 29 من عمر الليجا هذا الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close