دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أتلتيكو مدريد يرد على طلب برشلونة بشأن جواو فيليكس

رد نادي أتلتيكو مدريد على طلب برشلونة بشأن مبادلة أنطوان جريزمان بجواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد نشرت وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الأخيرة خبرًا يُفيد باهتمام نادي برشلونة بعقد صفقة تبادلية مثيرة مع أتلتيكو مدريد من شأنها أن تجلب اللاعب البرتغالي جواو فيليكس إلى الكامب نو مقابل إعادة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يؤكد أن عملية مبادلة جواو فيليكس بجريزمان “مستحيلة”، حيث يعتبر الروخي بلانكوس أن مھاجمه البرتغالي الشاب غیر قابل للبيع، وأیضًا لأنهم لا یستطیعون دفع راتب جریزمان، الذي یزید عن 20 ملیون یورو في الموسم.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك عدة عوامل تؤكد على استحالة إتمام الصفقة التبادلية الذي يتحدثون عنها في الوقت الذي يبتعد فيه أتلتيكو مدريد بـ90 دقیقة فقط عن الفوز بالدوري الإسباني الحادي عشر في تاريخه.

العامل الأول، أنھم يعتبرون جواو فيليكس غیر قابل للبيع حیث لا يزال ھو الرھان الكبیر للنادي بعد دفع 127 ملیون يورو قبل عامین.

أما العامل الثاني، أن برشلونة سیحتاج منطقیًا إلى استرداد جزء من الاستثمار الاقتصادي القوي في جريزمان، والذي كلفھم 120 ملیون يورو، وھو ما يجعل العملیة غیر مجدية بالنسبة للروخي بلانكوس، مع الضغط الاقتصادي الناجم عن الوباء حيث أنهم لیسوا في وضع يسمح لھم بتنفیذھا ولا يستطیعون دفع الـ20 ملیون يورو صافي الراتب الذي يكسبه الفرنسي في البارسا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الرغم من حقیقة أن إنريكي سیريزو رئیس أتلتیكو مدريد ھو الذي فتح الباب لعودة محتملة لجريزمان، فإنه لیس خیارًا في السوق الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close