بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

أتلتيكو يناطح ريال مدريد على ضم أحد نجوم الدوري الإيطالي

يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لخطف هدف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تواصل دييجو سيميوني مدرب الأتليتي مع اللاعب بنفسه.

بينما يُعرف ريال مدريد منذ فترة طويلة بأنه يسير بإتجاه فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي، قرر دييجو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس الاتصال بالاعب لتقوية علاقته به تمهيدًا للظفر بخدماته هذا الصيف.

ووفقًا لما ورد في موقع ” le10sport ” الفرنسي، فإن ريال مدريد الذي يرغب في ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف، وضع “فابيان” ضمن قائمة أمنياته لتدعيم خط وسط ميدانه هذا الصيف

ويرصد ريال مدريد لاعب نابولي الإيطالي، فابيان رويز، تمهيدًا للدخول في مفاوضات جدية معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن أتلتيكو مدريد لديه نفس النية التي تجعله في صراع شرس مع الميرينجي على لاعب فريق الجنوب.

على الجانب الآخر، أكد الموقع الفرنسي، أن نابولي قد يوافق على أي عرض لضم فابيان رويز، هذا الصيف، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي وموقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حاليًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح الموقع، أن نابولي على استعداد لقبول أي عرض بقيمة 50 مليون يورو حاليًا، وهو العرض نفسه الذي تقدمه به ريال مدريد للظفر بخدمات اللاعب الموسم الماضي، بينما رفض نابولي القيمة المالية وقتها.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close