دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أحدهما صفقة تبادلية.. خياران أمام برشلونة لضم نيمار من باريس سان جيرمان

وضع نادي برشلونة الإسباني خيارين أمام اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

احتمال عودة نيمار إلى برشلونة صعب للغاية، لكنه ليس مستحيلًا، حيث يتفاوض النجم البرازيلي هذه الأيام على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن المعلومات القادمة من فرنسا تربطه بالعودة إلى النادي الكتالوني مرة أخرى، خاصة بسبب رغبة نيمار نفسه في اللعب مجددًا مع ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن من الواضح أن برشلونة لن يدفع قيمة صفقة انتقال نيمار التي قد تصل إلى 150 مليون يورو، في الوقت الذي سينتهي فيه عقده مع باريس سان جيرمان في غضون عام.

لهذا السبب، فإن وصول نيمار إلى برشلونة هذا الصيف من الممكن أن يحدث فقط من خلال صفقة تبادلية، بذهاب أنطوان جريزمان أو عثمان ديمبيلي في الاتجاه المعاكس، حيث سيرحب برشلونة بأي من هذين التبادلين، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان باريس سان جيرمان سيكون على استعداد لقبول العملية.

أما الاحتمال الآخر لعودة نيمار إلى كامب نو هو الانتظار لمدة عام، وذلك بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وسيأتي مجانًا في صيف عام 2022، ولكن من الصعب جدًا أن يصبح هذا الخيار حقيقة واقعة لأنه سيعني خطرًا جسيمًا على اللاعب البرازيلي، ماذا سيحدث إذا تعرض لإصابة خطيرة و ليس لديه عقد جديد موقع؟ لن يكون هذا الخيار ممكنًا إلا إذا قدم نيمار التزامًا صارمًا للغاية تجاه برشلونة وكان قادرًا على تحمل مضايقات باريس سان جيرمان .

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الحقيقة الوحيدة هي أنهم في برشلونة لا يتكهنون حول إمكانية عودة نيمار هذا الصيف، وتتركز كل جهودهم على التعاقد مع مهاجم رفيع المستوى، المرشح رقم واحد هو إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن سعره يمكن أن ينشط “الخطة ب‘‘، والتي ستمر عبر لاوتارو مارتينيز وهاري كين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close