دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرانشا رودريجيز تكشف لـ 365Scores موقف هازارد من مباراة الكلاسيكو وموعد تجديد راموس

حوار – سارة علي

مازال مستقبل الإسباني سيرجيو راموس مع ريال مدريد، بشأن تجديد عقده والبقاء مع النادي الأبيض أو الرحيل هذا الصيف يترك علامة استفهام كبيرة، خاصة بعد خروج عدة تقارير صحفية إسبانية صباح الخميس، لتؤكد على توقف المفاوضات مرة أخرى.

على الجانب الآخر، يتساءل عشاق الأبيض الملكي عن موقف البلجيكي إيدين هازارد، من المشاركة في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، غدًا السبت، أم سيتم استبعاده مُجددًا خوفًا من تجدد إصابته.

وللتعرف على هذه التفاصيل، توجه 365Scores إلى الصحفية الموثوقة أرانشا رودريجيز، المذيعة بقناة ريال مدريد وإذاعة كادينا كوبي، للتعرف على موقف راموس من التجديد وهازارد من المشاركة أمام برشلونة، إليكم نص الحوار:

ماذا عن راموس؟ الأمور كانت تسير على ما يُرام مؤخرًا، والآن تقول الصحف الإسبانية أنه سيرحل في يونيو! هل يفكر في الرحيل حقًا ؟

صدقيني! هناك أيام أعتقد فيها أن راموس ولاعبين آخريم سيغادرون ريال مدريد، بصراحة! أعتقد أن القرار هو فقط لراموس، وهو سيعلن قراره خلال الأيام المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

هل سنرى عودة إيدين هازارد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة غدًا ؟

أعتقد أن هازارد بالفعل سيكون ضمن قائمة ريال مدريد في الكلاسيكو غدًا.

أخيرًا.. هل تتوقعين حدوث ريمونتادا في مواجهة ليفربول القادمة على ملعب إنفيلد ؟

أعتقد أن مباراة الإنفيلد ستكون صعبة للغاية، يجب أن يركز ريال مدريد من الدقيقة الأولى وحتى صافرة الحكم! قد نرى مفاجآت من ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close