بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أرتورو فيدال في حالة سكر قبل عودته لتدريبات برشلونة! .. فيديو

نشر التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني فيديو وهو يظهر عليه أعراض واضحة للسكر، قبل ساعات من عودته للتدريبات الجماعية للبرسا.

وحصل نجوم فريق برشلونة على فترة إجازة قصيرة لمدة ستة أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الإسباني بخسارة البرسا حامل اللقب، وتتويج ريال مدريد بالبطولة.

وعاد نجوم برشلونة للتدريبات الجماعية صباح يوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة البلاوجرانا المرتقبة أمام نابولي الإيطالي، ضمن فعاليات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم الثامن من شهر أغسطس القادم.

وكانت مباراة الذهاب في إيطاليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ويحتاج برشلونة فقط للتعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور ربع النهائي.

وقام أرتورو فيدال قبل ساعات من تدريب برشلونة الصباحي بالظهور في فيديو مباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو يظهر عليه أعراض واضحة للسكر في موقف متكرر من اللاعب التشيلي.

الجدير بالذكر أن أرتورو فيدال قد شارك هذا الموسم مع برشلونة حتى الآن في 42 مباراة، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وصنع ثلاثة آخرين، ومن المقرر أن يغيب عن لقاء نابولي بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close