بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارأرسنالمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرتيتا مرشح لقيادة برشلونة خلفًا لكومان

دخل المدير الفني الإسباني الشاب، مايكل أرتيتا ضمن قائمة المرشحين لخلافة رونالد كومان على رأس القيادة الفنية لنادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

ويعتبر مايكل أرتيتا هو خليفة بيب جوارديولا بعدما كان ضمن الطاقم الفني لنادي مانشستر سيتي لسنوات، قبل توليه قيادة أرسنال في منتصف الموسم الماضي.

وأشارت محطة “راديو كاتالونيا” الإذاعية أن المرشح الرئاسي الأبرز، خوان لابورتا يرغب في التعاقد مع مايكل أرتيتا لقيادة صفوف فريق برشلونة.

ويضع لابورتا مايكل أرتيتا على رأس قائمة مشروعه الكروي في حال فوزه بمنصب رئيس نادي برشلونة، بداية من الموسم المقبل خلفًا لرونالد كومان الغير مقنع بالنسبة له.

ويرى لابورتا أن أرتيتا هو القادر على إحداث ثورة في برشلونة كما فعل بيب جوارديولا سابقًا في عام 2008، وهو ما يطمح لتكراره مع المدير الفني الشاب.

ويزيد من رغبة لابورتا في تعيين أرتيتا كمدير فني، إتباعه أسلوب “تيكي تاكا” الشهير لبرشلونة نظرًا لتعلمه من بيب جوارديولا خلال سنوات العمل معه.

من جانبه فإن أرتيتا قد يدرس الأمر في حال تم عرض المنصب عليه، وتحديدًا الحصول على ضمانات بتكوين مشروع حقيقي داخل برشلونة وتلبية رغباته لضمان النجاح.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close