بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرتيتا وليدز وتألق صلاح.. ظواهر من الجولة الأولى للبريميرليج

بعد خوض أغلب مباريات الجولة الأولى من البريميرليج، شهدت المباريات تنافسية وقوة شديدة بين كل الفرق التي شاركت.

ولعب كل الفرق ما عدا أستون فيلا ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبيرنلي، بسبب إراحة الرابطة للسيتي ويونايتد لمشاركتهم في البطولات الأوروبية.

ونستعرض لكم أبرز الظواهر التي ظهرت في الجولة الأولى من البريميرليج

تألق صلاح في الجولة الأولى بتسجيله هاتريك في شباك ليدز يونايتد كان أمراً لافتاً للنظر حيث سجل اللاعب ثلاثية ليكون ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يفعلها في الجولة الأولى.

ثاني الظواهر في الجولة الأولى كان تألق ليدز يونايتد بالرغم من الخسارة أمام بطل نسخة الموسم الماضي ليفربول، ولكن فريق المدرب الأرجنتيني ليليسا أظهر شخصية كبيرة في الملعب في المباراة الهامة للغاية.

المدرب أرتيتا كان واحد من أهم الظواهر بعد ما قدمه رفقة أرسنال في المباراة الأولى والأداء الأكثر من رائع الذي قدمه الفريق لينتصر بسهولة على فولهام بثلاثية نظيفة.

الثنائي الصاعد فولهام ووست بروميتش قدما أداء باهت وغير مرضي للغاية ومن الواضح أن عليهم النظر في ما يقدموه وإلا سيكونوا أول المودعين للبريميرليج الموسم المقبل.

إيفرتون بقيادة أنشيلوتي وخط وسطه الحديدي بقيادة خاميس رودريجيز وآلان ودوكوريه يبدو أنهم سيكونوا خصماً صعباً للغاية الموسم الحالي بعد فوزهم على توتنهام بقيادة مورينيو في الجولة الأولى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close