بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرسنال وبرشلونة يُكثفان اتصالاتهما لإنهاء صفقة كوتينيو

تجري المحادثات بين ناديي برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي من أجل إنهاء صفقة صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو لصالح الجانرز سريعًا.

وأشارت صحيفة “مترو” البريطانية أن نادي برشلونة يضغط من أجل نجاح انتقال كوتينيو إلى أرسنال للتخلص من راتبه الضخم، خاصة مع تراجع بايرن ميونخ عن فكرة التعاقد معه بعد نهاية إعارته.

من جانبه فإن أرتيتا طلب من إدارة أرسنال التعاقد مع كوتينيو كصفقته “السوبر” قبل انطلاق الموسم المقبل ليحل محل مسعود أوزيل الذي خرج تمامًا من حسابات المدير الفني الإسباني.

وبدأ أرسنال بالفعل محادثاته مع وكيل أعمال كوتينيو من أجل التوصل لاتفاق مُرضي يسهل انتقاله إلى ملعب الإمارات في الميركاتو الحالي، مع ترحيب كافة الأطراف بإتمام الصفقة بصورة ناجحة.

تبقى العقبة الكبرى هي رغبة برشلونة في التخلص من كوتينيو بصورة البيع النهائي أما أرسنال فيرغب في استعارة اللاعب مع وجود بند أحقية الشراء بسبب ميزانية النادي، وهو ما لا يرضي برشلونة حتى الآن.

وقد يكون الحل كما أكدت الصحيفة الإنجليزي أن تتم الصفقة بصيغة البيع النهائي مع دفع قيمتها على أقساط يتم الاتفاق عليها، وهو ما سيرضي كافة الأطراف.

وخرج فيليب كوتينيو مُعارًا خلال الموسم الحالي إلى صفوف بايرن ميونخ لكن الإصابات منعته من إثبات جدارته مع بطل ألمانيا، ليتراجع العملاق البافاري عن فكرة إتمام التعاقد معه بصورة نهائية عقب نهاية الإعارة.

وتألق فيليب كوتينيو في الدوري الإنجليزي على مدار المواسم الماضية بقميص ليفربول قبل الانتقال إلى برشلونة، وهو ما يطمح مايكل أرتيتا في استعادته مرة أخرى ولكن بقميص أرسنال هذه المرة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close