بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرسنال يخطط للتضحية بأربع لاعبين من أجل حسام عوار

بدأ نادي أرسنال لوضع خطته من أجل تسهيل التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي حسام عوار في المرحلة المقبلة بعدما فشل في ذلك بالانتقالات الماضية.

وحاول أرسنال على مدار الانتقالات الماضية من أجل التعاقد مع حسام عوار وحسم الصفقة لصالحه، إلا أن تمسك ليون بالحصول على 60 مليون يورو حال دون ذلك.

أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المدرب الفرنسي، حدد 4 لاعبين للرحيل في ميركاتو الشتاء أو بأقصى تقدير، بنهاية الموسم، من أجل توفير الأموال اللازمة لإتمام التعاقد مع عوار.

ويأتي مسعود أوزيل على رأس قائمة الأسماء التي سيتخلى عنها أرسنال سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم عقب خروجه الكامل من حسابات مايكل أرتيتا منذ انطلاق الموسم.

المدافع اليوناني سوكراتيس، ثاني اللاعبين الذي سيحاول أرسنال التخلص منهم في الانتقالات القادمة بعدما فقد مكانه وابتعد تمامًا عن المشاركة بعد ضم عديد من العناصر الدفاعية.

وقد يضحي مايكل أرتيتا بمهاجمه الفرنسي أليكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات رغم الاعتماد عليه بصورة شبه أساسية مع الفريق، لكن يبقى رحيله أمرًا واردًا من أجل حسام عوار.

البوسني سيد كولاسيناك ضمن المُهددين بمغادرة الجانرز في الفترة المقبلة في ظل رغبة الأندية الألمانية في عودته إلى البوندسليجا، واعتماد أرتيتا بصورة أكبر على تيرناي.

رحيل الرباعي قد يوفر حوالي 93 مليون يورو باحتساب الرواتب الكبيرة التي يحصلون عليها، وهو ما قد يسهل إتمام عملية حسام عوار بجانب توفير فائض اقتصادي يحتاجه أرسنال لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close