بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرسنال يستفز ليفربول بسبب كأس البريميرليج الذهبي .. صور

حقق فريق أرسنال انتصاراً غير متوقعاً مساء يوم الأربعاء أمام ضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويعتبر هذا اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة لفريق ليفربول بعد تتويجه رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن كان يأمل الريدز في كسر رقم مانشستر سيتي بإحراز أكثر من 100 نقطة بالبريميرليج.

ونجح أرسنال أخيراً في الفوز على ليفربول في مسابقة الدوري، حيث كان آخر انتصار حققه الجانرز على الريدز يرجع إلى الدور الثاني من موسم 2014 / 2015، عندما فاز الفريق اللندني بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء، عندما أعطى حكم اللقاء استراحة للفريقين لشرب المياه، قام مخرج المباراة بالكشف عن اللافتات التي وضعت في ملعب “الإمارات” والتي كانت مستفزة بعض الشيء بالنسبة لجماهير الريدز.

مخرج اللقاء قام بالتقاط بعض المشاهد لملعب “هايبري” -ملعب آرسنال القديم- الذي شهد معجزة الجانرز بالفوز بدوري اللاهزيمة عام 2004.

وبعدها عاد المخرج لملعب اللقاء لالتقاط بعض اللافتات المستفزة لليفربول بطل الدوري هذا الموسم، مثل “هل كأس بطولتكم ذهبية؟” في إشارة لفشل الريدز في إنهاء الموسم بدون أي خسارة، ولافتة أخرى لأرقام الجانرز في موسم دوري اللاهزيمة، بانتصاره في 26 مباراة، وتعادله في 12 آخرين.

الجدير بالذكر بأن هذه هي الهزيمة الثالثة للريدز هذا الموسم، بعد خسارته أمام واتفورد، ومانشستر سيتي، وأرسنال.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close