بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرسنال يستهدف ضم نجم برشلونة حال فشل التعاقد مع أوديجارد بصورة نهائية

وجه نادي أرسنال أنظاره نحو نادي برشلونة من أجل التعاقد مع بديل لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد حال فشل التعاقد معه بصورة نهائية عقب نهاية الموسم.

وانتقل مارتن أوديجارد إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ليُقدم مستوى مميز خلال المباريات التي خاضها.

وبحسب “ديلي إكسبريس” الإنجليزية فإن مايكل أرتيتا قد طلب التعاقد بصورة نهائية مع أوديجارد من ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثار أوديجارد إعجاب أرتيتا بشكل كبير بمشاركاته مع أرسنال في الموسم الحالي، مما جعله يضع الاحتفاظ به ضمن الأهداف الرئيسية في الموسم المقبل.

ولكن في حال فشل أرسنال في التعاقد مع أوديجارد في ظل تمسك ريال مدريد بخدماته، فإن أرتيتا طلب الحصول على خدمات فيليب كوتينيو في الميركاتو المقبل.

ويرحب برشلونة بفكرة رحيل كوتينيو عن صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب راتبه الضخم والذي يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على عرض يصل إلى 100 مليون يورو للموافقة على رحيل كوتينيو بصورة نهائية، وهو ما يصعب مهمة أرسنال وقد يدفعه لخيار الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء.

المهمة الأصعب أمام أرسنال هي إقناع كوتينيو نفسه بالانتقال إلى الجانرز الموسم المقبل، خاصة في حال عدم المشاركة في أي بطولة أوروبية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close