دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهاممانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أرقام زيدان أمام الأندية الإنجليزي تُثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

يستعد نادي ريال مدريد لخوض المواجهة المصيرية المرتقبة أمام نادي ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد، الثلاثاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ومع العودة إلى الأرقام التاريخية، سنجد أن تاريخ زين الدين زيدان كمدير فني لنادي ريال مدريد يُثير قلق مشجعي الميرنجي قبل المواجهة المرتقبة أمام الريدز.

وسبق أن واجه زين الدين زيدان الأندية الإنجليزية المختلفة في 7 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا تحديدًا على رأس القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، نجح في الفوز بمباراتين فقط وتعادل في مثلهما مع خسارته في 3 مباريات.

الأمر الذي يدعو للتفاؤل أن أحد المباراتين الذي نجح زيدان في الفوز بهما على الأندية الإنجليزي كان على حساب ليفربول نفسه منذ موسمين في نهائي دوري أبطال أوروبا بـ3 أهداف مقابل هدفين.

وواجه زيدان فريق مانشستر سيتي في 4 مباريات نجح خلالهم في تحقيق فوزًا وحيدًا مع هزيمتين وتعادل آخر، مما يجعل كعب السيتي أعلى من المدير الفني الفرنسي.

والتقى زين الدين زيدان بتوتنهام في مباراتين لم ينجح خلالهما في تحقيق الفوز مكتفيًا بتعادل وهزيمة، ليفشل في تحقيق الفوز على أبناء العاصمة الإنجليزية.

كل هذه الأرقام تبرز تفوق الأندية الإنجليزية على زين الدين زيدان في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنها تبقى فرصة مهمة بالنسبة له من أجل تعديل كفة هذه المباريات.

يُذكر أن زيدان التقى بمانشستر يونايتد في بطولة السوبر الأوروبي، ونجح في تحقيق الفوز عليه ونيل البطولة بالتالي فإن المدير الفني الفرنسي نجح في حصد لقبين أوروبيين على حساب الإنجليز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close