دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أرقام سلبية لهالاند لم تحدث من قبل .. هل هي بداية السقوط؟

كتب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند رقمًا سلبيًا لم يحدث منذ انتقاله إلى صفوف نادي بوروسيا دورتموند مطلع الموسم الماضي، وذلك بالتزامن مع اشتعال التنافس للتعاقد معه.

وبدأ والد إيرلينج هالاند ووكيل أعماله، مينو رايولا رحلة البحث عن المحطة الأكثر ملائمة للمهاجم النرويجي في الموسم المقبل، وذلك بعد الاجتماع مع مسؤولي برشلونة وبعض الأندية الإنجليزية، ورغبة ريال مدريد في خطف الفتى الذهبي.

بالتزامن مع انتشار الأخبار حول مستقبله، كتب هالاند رقمًا غير مسبوقًا منذ ارتداء قميص دورتموند، ولكنه سلبيًا بالصيام عن الهديف لمدة 7 مباريات على التوالي.

ويعود آخر هدف سجله إيرلينج هالاند سواء مع المنتحب النرويجي أو بوروسيا دورتموند إلى يوم 20 من شهر مارس الماضي أمام كولن في الدوري الألماني.

وسجل إيرلينج هالاند هدفين في شباك كولن بالجولة الـ26 من الدوري الألماني قبل انضمامه إلى المنتخب النرويجي، لتبدأ رحلة الرقم السلبي الغير مسبوق.

وخاض هالاند 3 مباريات مع المنتخب النرويجي في تصفيات كأس العالم خلال فترة التوقف الماضية أمام كلا من جبل طارق وتركيا ومونتنيجرو على الترتيب.

وعلى الرغم من ضعف المنافسين للمنتخب النرويجي في الـ3 مباريات، لكن هالاند فشل في هز الشباك في أي من المباريات الدولية خلال التوقف الماضي.

عاد هالاند بعد ذلك لاستكمال مشواره مع بوروسيا دورتموند، لتستمر رحلة سقوطه بـ4 مباريات أخرى دون تسجيل أي أهداف، في مباراتين بالدوري الألماني ومباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفشل هالاند في التسجيل في شباك مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع دورتموند البطولة، بجانب عدم هز شباك فرانكفورت وشتوتجارت في البوندسليجا.

وعلى ما يبدو فإن هالاند قد تأثر ذهنيًا بالأحاديث الكثيرة التي تحاوطه في الفترة الماضية وتحديدًا حول مستقبله، مع رغبة كافة الأندية الكبرى في التعاقد معه.

كما تمثل تصريحات مينو رايولا المستمرة حول مستقبل هالاند ضغطًا إضافيًا على اللاعب النرويجي صاحب الـ20 عامًا، بهدف فتح مزاد ضخم لتحقيق أكبر استفادة مادية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close