دوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةتقارير ومقالات خاصةكرة قدمكأس الكونفدرالية الأفريقية
الأكثر تداولًا

أرقام ما قبل القمة 129 بين الوداد والرجاء في دوري المحترفين المغربي

يحل نادي الرجاء الرياضي ضيفًا على غريمه الوداد مساء اليوم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين المغربي.

وسيدخل الفريقين لقاء قمة الدار البيضاء اليوم وفي جعبة كل منهما 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المغربي، بينما لعب الوداد لقاء أقل.

ونستعرض إليكم بعض الحقائق والأرقام الخاصة بمواجهة الوداد والرجاء:-

لعب الرجاء 9 مباريات في دوري المحترفين المغربي حتى الآن، فاز في 5 مباريات (سريع وادي زم ومولودية وجدة ونهضة بركان وشباب المحمدية وإتحاد طنجة) وتعادل في 4 مباريات (الفتح الرباطي والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي ويوشفية برشيد) ولم يتذوق طعم الهزيمة بعد، وسجل 15 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما الوداد فقد لعب 8 مباريات، فاز في 6 مباريات (يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير والمغربي الفاسي والفتح الرباطي ونهضة الزمامرة) وتعادل في مباراة (المغرب التطواني) وخسر مباراة آخرى (أولمبيك آسفي)، وسجل 15 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

سيدخل الوداد المباراة على أمل العودة إلى خط الانتصارات مجددًا بعد تعادله في آخر مباراتين ضد المغرب التطواني 2-2 في دوري المحترفين المغربي، وحوريا الغيني 0-0 في دوري أبطال أفريقيا.

في حين أن الرجاء المنتشي بفوزين متتاليين على نامونجو التنزاني 1-0 ونكانا الزامبي 2-0 في كأس الكونفيدرالية، يأمل العودة إلى سكة الانتصارات المحلية بعد تعادله في آخر مباراتين بالدوري ضد يوسفية برشيد 1-1 والدفاع الحسني الجديدي 0-0.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتحمل مباراة القمة بين الغريمين التقليدين الوداد والرجاء رقم 129. وخلال تاريخ مواجهات الفريقين، نجح نادي الرجاء في تحقيق الفوز في 37 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 61 لقاء، فيما حقق الوداد الفوز في 30 مباراة.

وفي آخر 5 مباريات بين الفريقين، كان التعادل حاضرًا في 4 منها (2-2) و(1-1) و(4-4) و(0-0)، بينما فاز الرجاء الرياضي (1-0).

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close