بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أرقام مميزة لزيدان بعد وصوله للمباراة رقم 200 مع ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد في تحقيق الفوز على ضيفه إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وأحزر أهداف المرينجي كلاً من توني كروس بالدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، وسيرجيو راموس في الدقيقة 30، والبرازيلي مارسيلو في الدقيقة 37.

وبذلك يرتفع رصيد فريق ريال مدريد للنقطة 59، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة صاحب 61 نقطة.

وخاض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي مباراته رقم 200 مع المرينجي، ليدخل المدرب التاريخ من أوسع أبوابه مع الريال.

خلال 200 مباراة سواء في ولايته الأولى أو الثانية، نجح الريال في الفوز 132 مرة، وتعادل في 42، وخسر فقط 26 مباراة، ليكون بذلك ثالث مدرب في تاريخ المرينجي يصل للقاء رقم 200 مع المرينجي.

ويعتبر زين الدين زيدان صاحب أفضل نسبة فوز من بين المدربين الذين تخطوا 200 مباراة مع الريال، ليؤكد مرة أخرى بأنه من أفضل المدربين الذين مروا على تاريخ المرينجي.

وخلال تلك المباريات، سجل ريال مدريد 489 هدفاً بمعدل يفوق الهدفين في المباراة الواحدة، بينما استقبلت شباك المرينجي 210 هدف.

وتوّج زيدان مع ريال مدريد بعشرة ألقاب “دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، والدوري الإسباني مرة، وكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية مرتين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close