بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عقبة جديدة في تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

تتوالى الأزمات في الظهور خلال المفاوضات الدائرة بين المدافع الإسباني سيرجيو راموس ونادي ريال مدريد من أجل تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، مما يعطيه الحق في التوقيع لأي نادي آخر عقب نهاية الشهر الحالي والانتقال له مجانًا بنهاية الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت أن الأمور تزداد تعقيدًا بين ريال مدريد وسيرجيو راموس، فالأمر لم يعد يتوقف فقط على مدة العقد الجديد للمدافع الإسباني.

ويرغب ريال مدريد في إعطاء سيرجيو راموس عقد يمتد لمدة موسم وحيد فقط تماشيًا مع سياسات النادي الإسباني، إلا أن سيرجيو راموس متمسك بالحصول على عقد لمدة موسمين.

الأزمة الجديدة التي ظهرت حاليًا هي تمسك سيرجيو راموس بالحصول على راتب كامل، رافضًا تخفيض راتبه مثلما قام لوكا مودريتش وغيره من اللاعبين بسبب جائحة كورونا.

ومن جانبه يرى سيرجيو راموس أنه ليس من المفترض أن يقوم بالتنازل عن جزء من راتبه خاصة في ظل أنه سيكون العقد الأخير له في مسيرته الكروية.

راموس يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد، لكنه لم يجد التقدير حتى الآن، خاصة في ظل رغبة النادي الملكي في ضم دافيد ألابا، وهو ما اعتبره راموس أنها إشارة للاستغناء عنه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close