بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

أسباب تجعل منافسة المركز الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة لا تقل عن سباق الصدارة

حقق ريال مدريد، مساء أمس فوزًا هامًا على حساب هويسكا بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني، في الصراع على المركز الثاني بين الميرينجي وبرشلونة.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن برشلونة، وسبع نقاط عن ريال مدريد، ويتبقى للروخي بلانكونس مباراتين مؤجلتين، ونظريًا اقترب أبناء المدرب دييجو سيميوني من حسم لقب الدوري لصالحهم.

ويشتعل الصراع على المركز الثاني بين ريال مدريد، وبرشلونة، وإشبيلية لأكثر من سبب، أهم أن صاحب المركز الثاني يضمن المشاركة في بطولة السوبر الإسباني، ويحصل على جوائز مالية تصل إلى ستة ملايين يورو بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة، مما ينعش خزائن الفريقين في زمن كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن وصول برشلونة إلى نهائي الكأس، سيضمن لريال مدريد إن احتل المركز الثالث المشاركة في السوبر في حال احتل برشلونة المركز الثاني أو يحتل الميرينجي الثاني مباشرة.

 وإن وصل إشبيلية، سيشتعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد على المركز الثاني للمشاركة في السوبر الإسباني الموسم المقبل.

في النهاية يبدو أن أتلتيكو مدريد انفرد بصدارة الليجا، ولكن كعادة الليجا مشتعلة للأنفاس الأخيرة، الصراع على المركزين الثاني والثالث سيكون مشتعلًا والتنافس فيه على أشده، بالإضافة إلى الصراع على المركز الرابع للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close