دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أسبوع الوداع – نهاية حقبة زيدان و 5 نجوم آخرين في ريال مدريد

على ما يبدو أن هذه الأيام قد تشهد نهاية حقبة جيل ريال مدريد الأخير والذي توج مع الميرنجي بثلاث ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا.

كان هناك حديث عن التجديد أو الثورة منذ رحيل زيدان عن مدريد لأول مرة في 2018 ، لكن هذه المرة يبدو أن إعادة تشكيل الفريق أكثر جدية وأن بعض أهم لاعبي العقد الماضي قد يكونون قبل الأخير، أيام ريال مدريد، هذه هي حالات راموس وفاران وإيسكو ومارسيلو ولوكاس فاسكيز ، باستثناء المدرب زين الدين زيدان، الذي يبدو أيضًا مصممًا على الرحيل، قبل الأيام الأخيرة لحسم لقب الليجا الذي تواصل المنافسة عليه حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

أزمة راموس، الذي يبدو أنه يقضى آخر أيامه مع الفريق وهو خارج الملعب بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخراً، يرغب في التجديد لموسمين مع موافقته على تخفيض راتبه إلا أن النادي مصمم على موسم واحد فقط، كما أن المفاوضات متوقفة منذ عدة أشهر، ويجب على أي من الطرفين التنازل من أجل التجديد.

أما فاران الذي لم يظهر أي اهتمام بعروض ريال مدريد لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022 خاصة وأنه يرغب في زيادة راتبه وهذا ضد سياسة النادي الأخيرة، قد يقرر الميرنجي عرضه للبيع للاستفادة منه ماديًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

إيسكو ومارسيلو، الثنائي الذي قد يقضي أيامه الأخيرة مع الفريق خاصة بعد هبوط مستواهما مؤخرا، إلا أن عملية الخروج قد تكون صعبة بسبب رواتبهم العالية خاصة وأنه مازال لديهم موسم متبقى في عقدهم.

لوكاس فاسكيز، والذي يقضي أيضا آخر أيامه مع الفريق خارج الملعب بسبب الإصابة، إلا أنه بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق يجعل مفاوضات ريال مدريد مستمرة من أجل بقائه

وأخيراً زين الدين زيدان، وهي المرة الثالثة التي يودع فيها ريال مدريد الأولي كلاعب أما الثانية كانت في 2018 في فترة قيادته الأولي، والآن هو يستعد للرحيل عن الفريق مرة أخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close