دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارتقارير ومقالات خاصةمسابقات وتحدياتميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أسرع 10 بطاقات حمراء في تاريخ كرة القدم

زيّن قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي قائمة أسرع 10 لاعبين نالوا البطاقة الحمراء في تاريخ كرة القدم.

وتحكم رياضة كرة القدم قوانين صارمة، لا مكان فيها لممارسة العنف أو التلفظ بكلام بذيء أو الخروج عن النص بأي شكل من الأشكال، إلا سيكون مصير اللاعب الذي يرتكب ذلك هو الطرد من الملعب لا محالة.

وتعد مسألة طرد اللاعب من الملعب من أسوأ اللحظات التي تمر عليه، فما بالك بالحصول عليها في بداية المباراة أو مباشرة بعد الدخول إلى أرضية الملعب كبديل.

ويقدم لكم موقع 365Scores في هذا التقرير، أسرع 10 بطاقة حمراء في تاريخ كرة القدم.

10- البحريني رشيد الحوتي (40 ثانية)

تعرض رشيط الحوتي للطرد بعد 40 ثانية فقط من انطلاقة مباراة البحرين وإيران بعد تدخله العنيف على قدم أحد اللاعبين الإيرانيين، في المباراة التي انتهت بخسارة البحرين 6-0 في تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لكأس العالم

9- الأرجنتيني ليونيل ميسي (40 ثانية)

تعرض ليونيل ميسي للطرد مع منتخب الأرجنتين في عام 2005 بعد مرور 40 ثانية فقط منذ نزوله أرض الملعب كبديل ضد منتخب المجر في مباراة ودية، بعدما وجه ضربة إلى اللاعب المجري فيلموس فانسزاك الذي كان ممسكًا بقميصه.

8- الإنجليزي ستيفن جيرارد (40 ثانية)

تعرض جيرارد للطرد بعد 40 ثانية فقط منذ نزوله أرض الملعب كبديل في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بعدما تعمد دهس قدم أندير هيريرا لاعب اليونايتد.

7- الهولندي ييترو فيليمز (29 ثانية)

تعرض ييترو فيليمز للطرد بعد مرور 29 ثانية فقط من بداية مباراة آيندهوفن وبريدا في الدوري الهولندي بسبب تدخله المتهور على لاعب بريدا.

6- الكولومبي أليخاندرو بيرنال (20 ثانية

تعرض أليخاندرو بيرنال للطرد بعد مرور 20 ثانية فقط من انطلاقة مباراة فريقه أتلتيكو ناسيونال ضد ناسيونال الأورجواياني في كأس ليبرتادوريس بسبب تدخله العنيف على قدم لاعب الخصم.

5- الإيراني نادر فتح الله (17 ثانية)

تعرض اللاعب نادر فتح الله للطرد بعد مرور 17 ثانية فقط من بداية مباراة سرتشمه واستقلال طهران بعد دخوله العنيف على قدم لاعب استقلال طهران، ولم يتردد الحكم في طرده من الملعب على الفور.

4- الأسترالي روبين زادكوفيتش (17 ثانية)

تعرض روبين زادكوفيتش للطرد بعد مرور 17 ثانية فقط من نزوله كبديل في مباراة فريقه بيرث غلوري أمام ويلينجتون فينيكس بالدوري الأسترالي، بعدما تدخل بقوة مفرطة ضد قدمي أحد لاعبي ويلينجتون، ولم يجد الحكم مانعاً من إشهار البطاقة الحمراء في وجهه. 

3- الإنجليزي بريستون إدواردز (12 ثانية)

تعرض حارس المرمى بريستون إدواردز للطرد بعد 12 ثانية فقط من انطلاقة مباراة فارنبرة وإبيسفيلد يونايتد في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، بعد عرقلة لاعب الخصم داخل منطقة الجزاء.

2- الأيرلندي الشمالي كيث جليسبي (12 ثانية)

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

تعرض كيث جليسبي للطرد بعد مرور 12 ثانية فقط على نزوله كبديل في مباراة فريقه شيفيلد يونايتد ضد ريدينج، بسبب ضرب أحد لاعبي الخصم بدون كرة بمجرد نزوله عندما كان فريقه على وشك تنفيذ ضربة جانبية في منطقتهم.

1- الإيفواري سيرجي دجيهوا (3 ثوانِ)

تعرض سيرجي دجيهوا للطرد بعد مرور 3 ثوانِ فقط من نزوله كبديل في لقاء فريقه غيلفاداس أمام أولمبياكوس فولوس في دوري الدرجة الثانية باليونان، بسبب ضرب لاعب الخصم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close