دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

أسوأ فريق في العالم يطلب ضم ميسي – شرط عدم تسجيل الأهداف ونسيان القميص رقم 10!

سلطت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية الضوء على العرض الغريب المقدم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أسوأ فريق في العالم تزامنًا مع نهاية عقده مع برشلونة.

وانتهى عقد ليونيل ميسي رسميًا مع برشلونة بحلول 1 يوليو وأصبح الآن لاعبًا حرًا يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا، ومن الطبيعي أن يتلقى ليو عروض مغرية من الأندية الأوروبية الكبرى، لكن الغريب أن يتلقى عرضًا من فريق يدعى “إيبيس البرازيلي” المصنف كأسوأ فريق في العالم.

واستفاد فريق إيبيس البرازيلي الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أسوأ فريق في العالم، لأنه لم يفز لمدة 3 سنوات و11 شهرًا في أي مباراة، من حقيقة أن ليونيل ميسي لاعبًا حرًا منذ 1 يوليو، ليقدم له عرضًا يحتوي على 6 بنود غريبة للغاية.

البند الأول في العرض المقدم لليونيل ميسي ينص على أن مدة العقد ستكون 15 عامًا وستدخل حيز التنفيذ يوم الخميس.

أما البند الثاني ينص على أن الراتب الذي سيتقاضاه ميسي يعتمد على إنتاجية التسجيل وعدد الأهداف، وفي الوقت ذاته ينص ينص البند الثالث على أنه لا يمكن لميسي تسجيل العديد من الأهداف لأنه سيكون سببًا لإنهاء التعاقد بينهما، كما هو الحال في البند الرابع الذي سيحدث له مع الفوز بالألقاب، لأنه لا يمكن أن يكون بطلًا، وإلا فسيتم أيضًا فسخ عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في حين يشير البند الخامس إلى أنه لا يمكن لميسي ارتداء القميص رقم 10 لأنه مملوك لـ”ماورو شامبو” أحد أساطير النادي، بينما ينص البند السادس على أنه يجب أن يُقسم ثلاث مرات أمام المرآة أن بيليه أفضل بكثير من مارادونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close