بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أسينسيو: لم أسأل بنزيما عن مبابي.. ورحيل راموس خسارة كبيرة لريال مدريد

أسينسيو: لم أسأل بنزيما عن مبابي.. ورحيل راموس خسارة كبيرة لريال مدريد

علّق ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد، على رحيل مواطنه سيرجيو راموس، عن صفوف النادي الملكي، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، كما تحدث عن إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى المرينجي.

راموس ترك ريال مدريد، بعد 16 عامًا مع النادي الملكي، وانضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حُر، ليستمر صاحب الـ”35″ في الملاعب حتى 2023.

وقال أسينسيو في تصريحات لإذاعة “كوبي” الإسبانية: “راموس كان مهمًا للغاية، لقد كان قائدنا، وأحد اللاعبين المهمين حقًا في الفريق”.

وأضاف: “راموس كان يُساعدنا داخل وخارج الملعب، إنها خسارة كبيرة لنا، لكن هكذا هي كرة الكرة، اللاعبين يأتون ويذهبون، وريال مدريد سيستمر على نفس المنوال”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي إلى صفوف الملكي: “أنا لم أسأل كريم بنزيما عما إذا كان طلب من مبابي أن يأتي إلى ريال مدريد”.

وتابع: “الأمر لا يعتمد عليّ حتى يأتي مبابي، أنا فقط أقوم بعملي، وأيا من كان عليه أن يُقرر التعاقدات، فأنا بالطبع أحب العمل مع الأفضل”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “نحن لدينا فريق قادر على التنافس على كل شيء، الموسم الماضي واجهنا العديد من المشاكل، ولكن رغم ذلك تنافسنا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close