بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أسينسيو يتحدث عن انتقاله إلى برشلونة وعرض ليفربول لضمه

تحدث الإسباني ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد، عن انتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي والمنافس الأزلي للملكي برشلونة.

وقال أسينسيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا الإسبانية” كنت استطيع الانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن الاهتمام المذهل الذي أظهره ريال مدريد منذ البداية هو ما جعلني أقرر، من المستحيل قول “لا” للميرنجي”.

وتابع عن وجود عرض من ليفربول لضمه “هناك أندية كثيرة رغبت في التعاقد معي خلال أوقات مختلفة، ولكن فكرتي هي الاستمرار في التألق مع الريال، وارغب في البقاء هنا، لطالما كانت لدي ثقة زيدان ولكن يجب إظهار ذلك على أرض الملعب، أنا متحمس للغاية وأشعر بالقوة، لدينا أحد أفضل الفرق في العالم”.

وتابع لاعب ريال مدريد عن الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا: “لقد عملت بجد لجعل هذا العام جيدًا بالنسبة لي. عندما تدرك ما لديك من إصابة، فأنت تعلم أنك ستعاني وعليك أن تكون قوي عقليًا، كان الطريق من سيارة الإسعاف إلى المستشفى هو الأسوأ، كان هناك الكثير من الحفر في الطريق وكنت أشعر بألم شديد”.

وأبدي رأيه في عدم تعاقد ريال مدريد مع أي صفقات خلال هذا الصيف ” كان هناك الكثير من الحديث عن عدم وجود صفقات جديدة، لكنني أعتقد أن لدينا أحد أفضل الفرق في العالم مع غرفة ملابس رائعة، وأعتقد أن كل من أتلتيكو مدريد، وإشبيلية الذي لديه مدرب رائع ، أن يكونا منافسين على لقب الدوري الإسباني”.

أما عن المرشح لحصد لقب الأبطال فقد كشف ” بايرن ميونخ هو المنافس الأقوى، كحامل اللقب، بايرن ميونخ هو المنافس الذي يجب التغلب عليه، كل عام تكون الفرق أكثر استعدادًا ويمكن لأي فريق أن يقف في وجهك”.

أما عن أن رافائيل نادال هو من رشحه لريال مدريد فقد أجاب “هذا ما يقال، وهو يحب كثيرًا كرة القدم ومدريد، وعمه كان في الإدارة الرياضية لمايوركا، اتصل وقال “هناك فتي رائع للغاية يجب أن يلعب في الميرنجي” كنت أنا وهكذا بدأ الأمر.

واختتم عن مثله الأعلي قائلا ” بجانب زيدان كان راؤول، كان نموذج أرغب في الاحتذاء به في مدريد لكونه إسباني، وقائد وكل ما ينقله للجماهير بغض النظر عن الأهداف، وهو مثل أعلى رائع بالنسبة لي”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close