دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

أشرف حكيمي يكشف سبب اختياره الانتقال إلى باريس سان جيرمان

كشف الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي عن سبب اختياره الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، منذ أيام قليلة عن انتقال أشرف حكيمي قادمًا من إنتر ميلان، حيث وقع الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يحمل أيضًا الجنسية الإسبانية، عقدًا لمدة خمس سنوات ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2026‘‘.

وقال أشرف حكيمي في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي: ‘‘الحقيقة هي أنني اخترت باريس سان جيرمان لأن هناك لاعبين رائعين وطموح لا يصدق ومشروع رائع‘‘.

وأضاف حكيمي: ‘‘لقد أرادوا حقًا التعاقد معي، شعرت بالاستعداد لهذا التحدي وسنقوم ببعض الأشياء الرائعة معًا‘‘.

وبسؤاله، هل أثرت عائلتك في قرارك باختيار باريس سان جيرمان؟، أجاب أشرف حكيمي: ‘‘لا، إنه قراري، صحيح أن العائلة هي صاحبة القرار في اتخاذ القرارات، لكنه قرار يتخذ على المستوى الرياضي، صحيح أن عائلتي يمكن أن تكون سعيدة جدًا في هذه المدينة، لكني أردت أن أرى المشروع الرياضي ومستقبل باريس سان جيرمان، هذا ما أقنعني‘‘.

وبسؤاله، هل تحدثت مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو؟، أجاب: ‘‘تمكنت من التحدث معه وتبادل الأفكار قليلًا، شيئًا فشيئًا، سترى ما يطلبه مني، لكن يجب علينا مواصلة العمل وتحسين الأمور‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن وجود الكثير من اللاعبين الذين يتحدثون اللغة الإسبانية في غرفة خلع الملابس في باريس سان جيرمان، علق أشرف حكيمي: ‘‘سيساعدني ذلك على الشعور بالراحة، بالقرب من زملائي في الفريق، لكنني أريد أيضًا أن أتعلم الفرنسية لأنها لغة جميلة ستفيدني أيضًا في التواصل مع زملائي الآخرين في الفريق الذين لا يتحدثون كثيرًا الإسبانية‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close