بطولات عالميةبايرن ميونخاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارتقارير ومقالات خاصةمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أفضل خمس أهداف في الدوريات الكبري هذا الأسبوع

انتهت منافسات الجولة الماضية من منافسات الدوريات الخمس الكبري الأوروبية، التي شهدت غزارة تهديفية كبيرة، جاء على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والذي سجلت خلال منافسات جولاته 36 هدفًا.

ويرصد لكم موقع “365scores”  أفضل هدف خلال الجولة الماضية، لكل الدوريات الخمس الكبري ” الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني والفرنسي”، التي اختتمت منافساتها بالأمس.

وأحرز ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد واحدًا من أفضل الأهداف التي سجلت هذا الأسبوع، أمام برايتون، بعد مهارة فردية من جانب راشفورد رواغ خلالها ثنائي برايتون، لينهى المشهد مسجلًا الهدف بقدمه اليسري، خلال اللقاء الذي انتهي بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين.

كما اختير أيضًا هدف جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي، الذي أحرزه من خلال كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء شكنت شباك إيدرسون، في فوز فريقه بخماسية مقابل هدفين، على حساب نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، ضمن الأهداف الأفضل خلال هذا الأسبوع.

وفي منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، أحرز لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد ، واحدًا ضمن أفضل الأهداف خلال هذا الأسبوع، الذي سجله في ختام سداسية فوز فريقه أمام غرناطة، بعدما تمريرة بالكعب من جانب فيتولو ليسدده قوية تجاه شباك غرناطة قبل أن يتصدى لها حارس المرمى، لترتد مرة أخري ويسكنها في الشباك

بينما كان الهدف الذي أحرزه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس برأسية متقنة ارتقى فيها ببراعة شديدة، ليدرك التعادل لفريقه أمام روما في اللقاء التي انتهت نتيجته، بهدفين لكل فريق، ضمن أفضل الأهداف هذا الأسبوع في الدوريات الخمس الكبري.

فيما كان لأندريج كراماريتش لاعب فريق هوفنهايم، نصيبًا ضمن اختيارات الأهداف الأفضل هذا الأسبوع، بعد الهدف الذي سجله ضمن الرباعية التي فاز بها فريقه على حساب بايرن ميونخ في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close