بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أفضل خمس أهداف في الدوريات الكبري هذا الأسبوع

انتهت منافسات الجولة الماضية من منافسات الدوريات الخمس الكبري الأوروبية، التي شهدت غزارة تهديفية كبيرة، جاء على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، الذي شهد خسارة كبيرة للغريمين مانشستر يونايتد أمام توتنهام بسداسية لهدف وللبطل ليفربول بسباعية لهدفين.

ويرصد لكم موقع “365scores” أفضل هدف خلال الجولة الماضية، لكل الدوريات الخمس الكبري ” الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني والفرنسي”، التي اختتمت منافساتها بالأمس.

اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور سجل هدف أكثر من رائع رفقة فريقه ريال مدريد في شباك خيتافي بعد تسديدة بباطن القدم سكنت أعلى الشباك في المباراة الي انتهت بفوز فريق بهدفين نظيفين.

باركلي لاعب أستون فيلا سجل صاروخية في شباك حارس ليفربول أدريان بيسراه سكنت أبعد مكان في الشباك في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بسبعة أهداف مقابل هدفين.

واختير أيضاً هدف اللاعب فلورينزي لاعب باريس سان جيرمان، الذي سجل صاروخية في مرمى أنجيه في أول أهدافه رفقة فريقه الجديد، بعد أن سدد الكرة على الطائر في أعلى شباك الحارس.

وإذا ذكرت الأهداف الجميلة فيجب ذكر النرويجي هالاند لاعب بروسيا دورتموند الذي سجل الهدف الأول لفريقه في شباك فرايبورج بطريقة رائعة بعد عدة تمريرات أكثر من رائعة بين لاعبي دورتموند قبل أن تصل إليه الكرة ويسجلها بأكثر من روعة بيسراه.

صفقة أتالانتا الجديدة لاميرس نجح في إحراز الهدف الخامس بعد مراوغة أكثر من رائعة لمدافع كالياري ليضع الكرة مباشرة في الزاوية البعيد لحارس كالياري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. من وجهة نظري أن اجمل هدف من بين اجمل اهداف هذه الجوله هو هدف فينسوس جونيور لاعب الريال الملكي. يستحق الأجمل والاحلى..ويستحق الملكي الصدااااره بجدااااره …. مبروك يا ملوك اوروبا بلا منازع….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close