دوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أفضل نادٍ في إفريقيا.. جناح صن داونز: أحلم بالانتقال إلى الأهلي

لا يزال يحلم أحد نجوم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في نافذة الانتقالات الصيفية.

وقبل تولي بيتسو موسيماني، تدريب النادي الأهلي، ارتبط الدولي الأوروجوياني، جاستون سيرينو، جناح صن داونز، بالانتقال إلى النادي الأهلي.

الأهلي قدم عرضًا لصن داونز حينها، لكن إدارة النادي الأصفر، رفضته، ورغم مرور عام على اهتمام الأهلي، لا يزال صاحب الـ”30″ عامًا، يرغب في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وقال سيرينو في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم”، المُذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “عقدي مع صن داونز ينتهي بعد موسمين”.

وأضاف: “الانضمام للأهلي سيكون أفضل خيار بالنسبة لي، هو أكبر نادي في إفريقيا وعلى المستوى الدولي له تاريخ كبير، وستكون خطوة كبيرة إذا توصلنا لاتفاق”.

وواصل: “المفاوضات الموسم الماضي كانت صعبة، ولكن أتمنى أن تكون أسهل هذا الموسم، وأكافح من أجل ذلك لأنه حلم بالنسبة لي أن أنضم للأهلي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح: “لا يوجد أي اتصال حاليًا من الأهلي، وأنا أحترم فريقي، لكن قبل ذلك كان هناك اتصال من الوسطاء”.

وأردف: “النادي الأهلي أفضل نادٍ في القارة، ويُظهر مستواه في كافة البطولات التي يخوضها، بالإضافة إلى تاريخه الكبير، وهذا ما يدفعني أن أطمح لارتداء قميصه، وأنتظر تحقيق حلمي باللعب له”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن علاقته بـ موسيماني قائلًا: “تجمعني علاقة جيدة معه ولكن منذ فترة لا نتواصل، هو من أحضرني من بوليفيا إلى جنوب إفريقيا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close