بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارتقارير ومقالات خاصةمانشستر سيتيمانشستر يونايتدلايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

أفضل 10 لاعبين شباب تحت 21 عامًا في موسم 2020/2021

انتهت منافسات الموسم الحالي من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، التي شهدت تألق العديد من العناصر الشابة رفقة أنديتهم.

وتدين العديد من الأندية إلى عناصرها الشابة بالفضل إلى لاعبيها الشباب، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدموه خلال منافسات الموسم، ليصبح بعضهم ضمن الركائز الأساسية لأنديتهم، وتهافت كبار أوروبا ومنافستهم على ضم البعض الآخر.

لذلك يسلط لكم 365scores، الضوء على أفضل 10 لاعبين شباب تحت 21 عامًا في الموسم المنتهي

النرويجي إيرلينج هالاند

نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي لفت انتباه عمالقة أوروبا بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة الفريق خلال الموسم الحالي.

ونجح هالاند خلال الموسم الحالي في التتويج مع فريقه بلقب كأس ألمانيا بعد فوزه الأخير على حساب نظيره لايبزيج للموسم المنتهي، بعدما شارك في 4 مباريات أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر.

وفي منافسات الدوري الألماني، شارك هالاند في 28 مباراة أحرز خلالها 27 هدفًا وصنع 6 آخرين، ليحتل فريقه المركز الثالث ضمن جدول الترتيب برصيد 64.

أما في منافسات دوري أبطال أوروبا، فقد شارك في 8 مباريات أحرز خلالها 10 أهداف وصنع آخر قبل أن يودع فريقه البطولة من دور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي.

كما حصل النرويجي على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم المنصرم متفوقاً على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ.

الإنجليزي جادون سانشو

نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يعتبر الهدف التعاقدي الأول لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونجح جادون خلال الموسم الحالي في التتويج مع فريقه بلقب كأس ألمانيا بعد فوزه الأخير على حساب نظيره لايبزيج للموسم المنتهي، بعدما شارك في 6 مباريات أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

وفي منافسات الدوري الألماني، شارك سانشو في 26 مباراة أحرز خلالها 8 أهداف، وصنع 11 آخرين، ليحتل فريقه المركز الثالث ضمن جدول الترتيب برصيد 64.

أما في منافسات دوري أبطال أوروبا، فقد شارك في 6 مباريات أحرز خلالها هدفين وصنع 3 آخرين قبل أن يودع فريقه البطولة من دور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي.

الإسباني بيدري

لاعب فريق برشلونة الإسباني، والذي عاني في مطلع الموسم الحالي مع العملاق الكتالوني، بسبب رغبة الهولندي رونالد كومان في الاستغناء عنه قبل أن يثبت نفسه ويحجز مقعده في تشكيل الفريق.

وفي منافسات الدوري الإسباني، شارك في 37 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم قبل أن يحتل فريقه المركز الثالث ضمن جدول الترتيب.

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 7 مباريات أحرز هدف وصنع آخر قبل أن يودع فريقه البطولة من دور ثمن النهائي على يد باريس سان جيرمان.

وفي كأس ملك إسبانيا شارك في 6 مباريات أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفين آخرين ليتوج فريقه باللقب، فيما خاض مواجهتين في كأس السوبر قبل أن يفقد اللقب لصالح أتلتيك بلباو.

البرتغالي جواو فيليكس

نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني والذي ساهم مع فريقه في التتويج بلقب الليجا بعدما تصدر جدول الترتيب متفوقاً على ريال مدريد وبرشلونة.

وفي منافسات الدوري الإسباني شارك في 31 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 5 آخرين.

بينما شارك في منافسات دوري أبطال أوروبا في 8 مباريات، أحرز خلالها 3 أهداف قبل أن يودع البطولة من دور ثمن النهائي على يد تشيلسي الإنجليزي.

كما شارك في مباراة واحدة ضمن منافسات كأس الملك الإسباني قبل أن يودع فريقه البطولة من دور ال 64.

الإنجليزي فيل فودين

لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والذي ساهم بشكل بارز في حصد فريقه لقب البريميرليج للموسم المنصرم.

وخلال منافسات الدوري الإنجليزي، شارك في 28 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

أما في دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 12 لقاء أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم، قبل أن يتأهل فريقه لنهائي البطولة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي شارك في 5 مباريات أحرز خلالها هدفين قبل أن يودع فريقه البطولة من دور نصف النهائي.

أما في كأس الرابطة الخيرية فقد شارك في 4 مباريات أحرز خلالها هدفين وصنع 3 آخرين قبل أن يحصد اللقب على حساب نظيره توتنهام.

الإنجليزي ماسون جرينوود

نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي استطاع أن يحجز لنفسه مقعداً في تشكيل الشياطين الحمر خلال الموسمين الماضيين.

ونجح جرينوود رفقة مانشستر يونايتد في احتلال وصافة جدول ترتيب البريميرليج، بعدما شارك في 31 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدفين آخرين.

أما في دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 5 مباريات أحرز خلالها هدف وحيد وصنع آخر قبل أن يودع فريقه البطولة من دور المجموعات.

بينما شارك في الدوري الاوروبي خلال 9 مباريات أحرز خلالها هدف وحيد قبل أن يخسر اللقب بالأمس لصالح فياريال.

وعلى مستوى كأس الاتحاد الإنجليزي شارك 4 مباريات أحرز خلالها هدفين وصنع آخر، بينما شارك في 3 مباريات ضمن منافسات كأس الرابطة سجل فيهم هدف واحد وصنع آخر.

البرازيلي فينيسيوس جونيور

نجم ريال مدريد الإسباني، والذي احتل مع فريقه وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وفي الدوري الاسباني شارك في 35 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم.

أما على مستوى منافسات دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 12 لقاء أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر قبل أن يودع فريقه البطولة من نصف النهائي على يد تشيلسي.

وخاض مواجهة واحدة ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني ومثلها في كأس الملك الإسباني.

الألماني كاي هافيرتز

نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي ساهم مع فريقه بشكل كبير في التأهل إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وخلال منافسات الدوري الإنجليزي، شارك كاي هافيرتز في 27 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 3 آخرين، ليحتل فريقه المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا، فقد شارك في 11 مباراة صنع خلالها هدفين، قبل أن يتأهل فريقه لنهائي البطولة على حساب نظيره ريال مدريد الإسباني.

في كأس الاتحاد الإنجليزي شارك في 5 مباريات أحرز خلالها هدف وصنع آخر قبل أن يخسر فريقه اللقب لصالح ليستر سيتي في المباراة النهائية.

وفي كأس الرابطة الخيرية شارك في مباراة واحدة أحرز خلالها 3 أهداف قبل أن يودع البطولة من دور ال 32.

الكندي ألفونسو ديفيس

لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي حصد مع فريقه لقب البوندسليجا للموسم الحالي بعدما احتل صدارة الترتيب برصيد 78 نقطة.

وخلال منافسات الدوري الألماني، شارك في 23 مباراة أحرز خلالها هدف وصنع هدفين آخرين

أما في دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 6 مباريات قبل أن يودع فريقه البطولة من دور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك في مواجهتين فقط ضمن منافسات كأس ألمانيا قبل أن يودع فريقه البطولة من الأدوار التمهيدية.

فيما توج مع فريقه بلقب كأس العالم للأندية بعدما شارك في مباراتين.

الفرنسي إدوارد كامافينجا

لاعب فريق ستاد رين الفرنسي والذي اشعل صراع المنافسة على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق.

وفي منافسات الدوري الفرنسي شارك مع فريقه المركز السادس ضمن جدول الترتيب، بعدما شارك في 35 مباراة أحرز خلالها هدف وصنع هدفين آخرين.

أما في دوري أبطال أوروبا فقد شارك في 4 مباريات قبل أن يودع فريقه البطولة من دور المجموعات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close