بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارأمم أوروبا 2020تقارير ومقالات خاصةمسابقات وتحدياتكرة قدم
الأكثر تداولًا

أفضل 5 أهداف في الجولة الأولى من يورو 2020

انتهت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بالأمس بخسارة ألمانيا على أرضها ووسط جماهيرها في ملعب أليانز آرينا أمام فرنسا بهدف من النيران الصديقة لماتس هوملز.

ولعبت 12 مباراة في الجولة الأولى من دور المجموعات في اليورو، شهدت تسجيل 28 هدفًا بواقع هدف كل 39 دقيقة تقريبًا.

وسنسلط الضوء في هذا التقرير على أفضل 5 أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات في يورو 2020.

1- باتريك شيك (التشيك)

سجل باتريك شيك أحد أجمل أهداف يورو 2020 خلال فوز التشيك على إسكتلندا 2-0، حيث تمكن نجم المنتخب التشيكي من التوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما سدد كرة من منتصف الملعب مستغلًا تقدم الحارس ديفيد مارشال من مرماه.

2- أندريه يارمولنكو (أوكرانيا)

نجح يارمولنكو في تسجيل الهدف الأول لأوكرانيا بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن لحارس منتخب هولندا في المباراة التي انتهت بفوز الطواحين الهولندية 3-2.

3- لورينزو إنسيني (إيطاليا)

تمكن إنسيني من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الإيطالي خلال الفوز على تركيا 3-0 في المباراة الإفتتاحية، بعد أن سدد كرة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

4- كريستيانو رونالدو (البرتغال)

سجل رونالدو الهدف الثالث للبرتغال في شباك المجر في الدقيقة 92، بعد عدة تمريرات وصلت الكرة له داخل المنطقة ليراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.

5- كيفر مور (ويلز)

سجل كيفر مور هدفًا لمنتخب ويلز خلال التعادل مع سويسرا 1-1، وجاء هدفه عندما لعب جو موريل كرة عرضية ارتقى إليها كيفر مور وقابلها بضربة رأس قوية في شباك الحارس يان سومير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close