بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أفضل 5 أهداف في الجولة الثانية من يورو 2020

انتهت مُنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، أمس السبت، بتعادل إسبانيا مع بولندا بهدف لمثله، على أرضها وأمام جماهيرها في ملعب “لا كارتوخا” بإشبيلية الأندلسية.

الجولة الثانية من دور المجموعات، شهدت إحراز 27 هدفًا، بهدف أقل عن مباريات الجولة الأولى، والتي شهدت تعادل سلبي بين إنجلترا واسكتلندا كما حدث في الجولة بين إسبانيا والسويد.

ويسلط 365scores الضوء في هذا التقرير على أفضل 5 أهداف في الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2020.

1- كيفين دي بروين (بلجيكا).

هدف دي بروين جاء بعد هجمة رائعة، إذ استخلص لوكاكو الكرة، ومرر إلى تليمانس، الذي مرر إلى إيدين هازارد، وجناح ريال مدريد، مهد الكرة إلى القادم من الخلف دي بروين سددها بقوة في شباك الحارس كاسبر شمايكل.

2-  مانويل لوكاتيلي (إيطاليا).

هدف نجم ساسولو الرائع جاء في الدقيقة 51، بعد تمريرة من دي لورينزو للوكاتيلي المتمركز أمام منطقة الجزاء، ثم حصل على الكرة وسدد مباشرةٍ في مرمى يان زومر.

3- إيفان بيريسيتش (كرواتيا).

جناح إنتر ميلان، أحرز هدفًا رائعًا، في الدقيقة 47، بعدما تلقى تمريرة من وسط الملعب، ثم توغل لداخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة في مرمى التشيك.

4- آرون رامزي (ويلز).

هدف ويلز جاء في الدقيقة 42، بعد تمريرة طويلة رائعة من جاريث بيل، من وسط الميدان، إلى رامزي، الذي تركه دفاع تركيا بفرده داخل منطقة الجزاء، حيث تسلم الكرة على الصدر، ثم مهدها سددها قوية في شباك الحارس شاكير.

5- أليكسي ميرانتشوك (روسيا).

هدف روسيا جاء في الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول، بطريقة رائعة، بعد “ون تو” بين ميرانتشوك ودزيوبا، والأول من داخل منطقة الجزاء، ومن أمام ثلاثة مدافعين سدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close