بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدورياضات أخرىريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020تقارير ومقالات خاصةمانشستر يونايتدليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أفضل 5 لاعبين في يورو 2020 بعد نهاية دور المجموعات

لفت عدد من لاعبي بعض المنتخبات الأنظار حولهم خلال دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا، من ببينهم قدم ما كان مُنتظرًا منه بالفعل، لكن ثمة آخرين سطع نجمهم في سماء اليورو هذا العام.

يستعرض 365Scores أفضل 5 لاعبين قدموا مستويات طيبة في يورو 2020، بعد نهاية دور المجموعات

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

نجم منتخب البرتغال، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، كان نجم دور المجموعات بلا منازع، بعدما فض الشراكة مع “ميشيل بلاتيني” وأصبح الهداف التاريخي لبطولة اليورو على مر التاريخ برصيد 14 هدفًا.

رونالدو قاد منتخب بلاده إلى دور خروج المغلوب “الـ 16″، بعدما حصد المركز الثالث ضمن المجموعة السادسة “مجموعة الموت” بنفس عدد النقاط الخاص بوصيف المجموعة ذاتها “منتخب ألمانيا”.

الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات، نجح في إحراز 5 أهداف خلال المواجهات الثلاثة في دور المجموعات، حيث أحرز هدفين في فوز البرتغال أمام المجر في أول مباراة، ووضع هدف في خسارة البرتغال أمام ألمانيا بنتيجة 4\2.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات، عندما التقى منتخب البرتغال أمام فرنسا، نجح في إحراز هدفيين في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بالإضافة إلى صناعة هدف لزميله ومواطنه دييجو جوتا.

روميلو لوكاكو – منتخب بلجيكا

روميلو لوكاكو نجم منتخب بلجيكا، كان نجم الموسم المنصرم ضمن صفوف إنتر ميلان الإيطالي بعدما نجح في قيادة فريقه للفوز بلقب الكالتشيو بعد استمر لـ 10 مواسم كاملة.

لوكاكو، قاد منتخب بلجيكا لتحقيق العلامة الكاملة والتأهل كأول مجموعته بـ 9 نقاط في دور المجموعات، حيث أحرز ثلاث أهداف خلال المباريات الثلاث، بواقع هدفين في المباراة الأولى أمام روسيا، وهدف في المواجهة الأخيرة أمام فنلندا.

مانويل لوكاتيلي – منتخب إيطاليا

لفت مانويل لوكاتيلي أنظار روبرت مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، بعد تألقه الفريد خلال موسم 2020\2021، حيث شارك في 34 مباراة نجح في إحراز 4 أهداف خلالهم، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

الأمر الذي ساهم في حصوله على ثقة مانشيني على حساب ماركو فيراتي ضمن تشيكلة الأزوري الأساسية لتشكيل ثلاثية “باريلا – جورجينيو – لوكاتيلي” في خط وسط إيطاليا.

حيث شارك لوكاتيلي في أول مباراتين لمنتخب بلاده في دور المجموعات ببطولة يورو 2020 من بداية المباراة وساهم في صناعة الفارق وتقديم أداء ومستويات مبهرة.

كما نجح في إحراز هدفي منتخب إيطاليا في شباك سويسرا، في فوز الأزوري العريض بنتيجة 3\0، وخلال هذه المباراة حصل على أعلى تقييم بـ 8.3\10 وفاز بجائزة رجل المباراة.

جيني فينالدوم – منتخب هولندا

فينالدوم كان حديث الصحف العالمية بالكامل خلال الأشهر الأخيرة، نظرًا لانتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، وارتباطه بشائعات انتقال لصفوف برشلونة تارة وباريس سان جيرمان تارة أخرى، حتى استقر به الرحال ضمن صفوف الأخير.

الهولندي شارك مع ليفربول في موسم 2020\2021 طوال مباريات الموسم المنصرم، ونجح في إحراز هدفين، وضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة يورو 2020، شارك مع منتخب هولندا في الثلاث مباريات ونجح في إحراز 3 أهداف أيضًا.

بول بوجبا – منتخب فرنسا

تألق بول بوجبا رفقة منتخب فرنسا خلال المواجهات الثلاث الأولى في دور المجموعات، كما نجح في الحصول على جائزة رجل المباراة بعد أدائه الراقِ في أول مباراة أمام ألمانيا والتي أنتهت بفوز الديوك بنتيجة 1\0.

حصل بوجبا على جائزة رجل المباراة نظرًا لاحصائياته وأرقامه المبهرة، حيث كان أكثر من لمس الكرة بين لاعبي الفريقين بواقع 78 مرة. وأكثر من فاز في المواجهات الفردية بين لاعبي المنتخبين بواقع 13 مرة.

كما أنه كان أكثر من استعاد الكرة بين لاعبي الفريقين بواقع 12 مرة، وقاز في الالتحامات الهوائية أكثر من لاعبي الفريقين بواققع 4 مرات، وراوغ بالكرة بنجاح أكثر من أي لاعب في أرضية الملعب بواقع 3 مرات.

وفي مواجهة فرنسا أمام البرتغال التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، قدم بوجبا تمريرة حاسمة لكريمم بنزيما نجح الأخير في إحراز الهدف الثاني للديوك منها

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close