بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيروماريال مدريدأخبارأتلانتاإنتر ميلانميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

أكثر 10 لاعبين حصلوا على بطاقات حمراء في ملاعب كرة القدم

عادة ما يسجل اللاعبون أسمائهم في تاريخ كرة القدم، بالأهداف التي أحرزوها أو الألقاب التي توجوا بها، ولكن هناك لاعبين آخرين مذكور أسمائهم في التاريخ من خلال شيء آخر مميز وهو الأكثر حصولًا على البطاقات الحمراء.

لاعبون اختاروا أن يذكر أسمائهم في تاريخ اللعبة عن طريق رصيدهم من البطاقات الحمراء ليس فقط بالتتويج بالبطولات فبعضهم لديه رصيد كبير من الألقاب.

وخلال هذا التقرير يرصد لكم 365scores خلال القرن الحادي والعشرين

الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد

سيرجيو راموس - ريال مدريد
سيرجيو راموس – ريال مدريد

والذي يتربع على عرش اللاعبين الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء برصيد 26 بطاقة، وعلى الرغم من أن الموسم الحالي لم يشهد حصول راموس على أي بطاقة حمراء إلا أنه ما زال يعتلى الصدارة.

المكسيكي رافاييل ماركيز

نجم دفاع فريق برشلونة الإسباني والذي يأتي في وصافة الترتيب برصيد 21 بطاقة، وعلى الرغم من أنه أعلن اعتزاله كرة القدم في 2018 بعدما كانت آخر محطات مشوار نادي أطلس المكسيكي.

البرازيلي فيليبي ميلو


لاعب فريق بالميراس البرازيلي، والذي يحتل المركز الثالث ضمن القائمة برصيد 21 بطاقة حمراء، وعلى الرغم من عدم حصوله على أي بطاقات حمراء في الموسم الحالي، إلا إنه مازال يحتفظ بمركزه.

الإيطالي ماتيو كونتيني

لاعب وسط أتالانتا وميلان السابق، والذي يحتل المركز الرابع ضمن القائمة برصيد 20 بطاقة حمراء، وعلى الرغم من أنه أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي في 2018 الماضي، بعد رحلته الأخيرة مع نادي بيرغوليتزي الإيطالي إلا أنه مازال يحتفظ بتواجد في القائمة

الإسباني فرناندو أموريبييتا

لاعب فريق ميدلسبره ,وفولهام الإنجليزي السابق، والذي يحتل المركز الخامس برصيد 19 بطاقة حمراء، على الرغم من اعتزاله في الموسم الماضي بعد تجربته الأخيرة رفقة نادي سيرو بورتينيو في باراجواي.

المكسيكي خيراردو تورادو

لاعب وسط فريق إشبيلية الأسبق، صاحب المركز السادس برصيد 18 بطاقة حمراء والذي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي في يناير 2018 بعد تجربة احترافية أخيرة مع نادي إندي إليفن الأمريكي.

التشيلي غاري ميديل

لاعب بولونيا الإيطالي الحالي، وإشبيلية الأسبق، الذي يأتي في المركز السابع برصيد 18 بطاقة حمراء، لكنه استطاع أن يخوض منافسات الموسم الحالي دون الحصول على أي بطاقة حمراء.

الليتواني ديفيداس سمبيراس

ظهير فريق سبارتاك موسكو الروسي الأسبق، والذي يحتل المركز الثامن ضمن قائمة الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء برصيد 17 بطاقة، قبل أن يعلن اعتزاله في 2015 بعد تجربة أخيرة مع نادي جالغيريس الليتواني.

الأرجنتيني غونزالو خافيير رودريجيز

لاعب فيورنتينا الإيطالي وفياريال الإسباني الأسبق والذي يأتي في المركز التاسع ضمن القائمة برصيد 17 بطاقة حمراء، قبل أن يعلن اعتزاله في الموسم الماضي بعد تجربة احترافية أخيرة رفقة نادي سان لورينزو الأرجنتيني.

الفرنسي فيليب مكسيس

أما لاعب روما وميلان الإيطالي الأسبق فيأتي في المركز العاشر ضمن القائمة برصيد 16 بطاقة حمراء، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي في 2016 عقب تجربة أخيرة مع ميلان.

ولا يمكن أن نذكر أصحاب العشر مراكز الأولي، ونغفل عدد من اللاعبين الآخرين البارزين في هذه القائمة وعلى رأسهم البرتغالي بيبي مدافع بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد السابق والذي يعتبر شريك راموس في الحصول على البطاقات الحمراء إلا أنه يتواجد في المركز الخامس والعشرين ضمن القائمة برصيد 12 بطاقة.

كما يتواجد أيضا خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة السابق في المركز الرابع والعشرين برصيد 12 بطاقة قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم نوفمبر الماضي بعد تجربته الأخيرة مع إستوديانتس الأرجنتيني.

ماسكيرانو

فيما يأتي داني ألفيش نجم برشلونة الإسباني السابق وساو باولو البرازيلي الحالي في المركز الثالث والعشرين بنفس عدد البطاقات الحمراء 12.

بينما يأتي السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالي في المركز الثاني عشر برصيد 15 بطاقة آخرها كانت التي حصل عليها أثناء مواجهة بارما الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

زلاتان – لوكاكو
علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close