بطولات عالميةبايرن ميونخالشبابالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريد
الأكثر تداولًا

ألابا يحدد الموعد النهائي للإعلان عن ناديه الجديد

كشفت تقارير صحفية، أن النمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، حدد الموعد النهائي الذي سيلعن فيه عن ناديه الجديد، بعد قراراه بالرحيل عن الفريق البافاري، بنهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده وعدم التجديد.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ 28 عامًا، رفقة بايرن ميونخ المتوج مؤخرًا بلقب كأس العالم للأندية، بنهاية الموسم الحالي، ورفض اللاعب النمساوي عروض الفريق البافاري لتجديد عقده، وأصر على الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ونشرت صحيفة بيلد الألمانية، تقريرًا مساء اليوم الإثنين، أوضحت فيه أن دافيد ألابا اتخذ قراراه النهائي بشأن مستقبله، مع بايرن ميونخ، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه يوم غد الثلاثاء، وسط اهتمام من العديد من الأندية.

وتعمل العديد من الأندية على التعاقد مع ألابا، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، وبحسب الأنباء الصحفية، فإن ريال مدريد اتفق بالفعل مع المدافع النمساوي الدولي، وسينضم للميرينجي بداية من الموسم المقبل، وسيوقع معه عقدًا مدته أربع سنوات.

وسيكون ألابا في ريال مدريد، بديلًا لسيرجيو راموس قائد الميرينجي الذي اقترب من الرحيل، مع نهاية عقده أيضًا بنهاية الموسم الحالي، وعدم توصله لاتفاق مع ريال مدريد حول تجديد العقد، بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

جدير بالذكر أن ألابا يلعب مع بايرن ميونخ منذ يوليو 2010، وتمت إعارته لمدة موسم إلى هوفنهايم قبل أن يعود في يونيو 2011، ويشارك مع الفريق منذ ذلك الوقت في 414 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 33 هدفًا وصنع 49 آخرين، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب المختلفة القارية والمحلية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close