بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ألابا يفاجئ ريال مدريد بمطالب مادية جنونية للموافقة على الانضمام له

قرر المدافع النمساوي ديفيد ألابا بصورة رسمية الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية تعاقده مع العملاق البافاري.

وأعلن ألابا بصورة رسمية خلال مؤتمر صحفي عقده في الساعات الماضية عن رحيله عن بايرن ميونخ عقب نهاية الموسم بشكل مجاني، مؤكدًا أنه لم يستقر على وجهته بعد.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ألابا فاجئ مسؤولي ريال مدريد بطلبات مادية جديدة غير متوقعة من أجل الموافقة على الانضمام إلى صفوف الملكي في الموسم القادم.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت أن ألابا توصل لاتفاق مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى 4 مواسم وراتب يصل إلى 10 مليون يورو.

لكن الصحيفة الكتالونية أكدت أن ألابا فاجئ مسؤولي ريال مدريد برغبته في الحصول على راتب يصل إلى 22 مليون يورو سنويًا وعقد يمتد إلى 5 مواسم.

ما يطلبه ألابا في الوقت الحالي يُعد مستحيلًا بالنسبة لإدارة نادي ريال مدريد في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الملكي بسبب جائحة كورونا.

وأكدت الصحيفة أن نادي ليفربول ونادي تشيلسي هما أكثر الأندية منافسة لريال مدريد على ضم المدافع النمساوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close