بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ألابا يُبلغ المقربين باختياره الأول بين ريال مدريد وبرشلونة

أبلغ المدافع النمساوي ديفيد ألابا المقربين له عن ترتيب اختياراته فيما يخص خطوته القادمة، وتحديدًا بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن ديفيد ألابا بشكل رسمي رحيله عن صفوف بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي بعد نهاية تعاقده، وذلك بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق حول تمديد العقد.

ويأتي ناديا ريال مدريد وبرشلونة على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديفيد ألابا، لكن طلبات المدافع النمساوي المادية تحول دون إتمام الصفقة حتى الآن.

صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أكدت أن ألابا أكدت للمقربين له بأن الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو المقبل يبقى الأولوية بالنسبة له.

ديفيد ألابا لديه استعداد لتخفيض مطالبه المادية والتي تبلغ 20 مليون يورو سنويًا، وذلك لإتمام انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، إذ تبقى هذه الخطوة بمثابة الحلم بالنسبة له.

الانتقال إلى نادي برشلونة ليس خيارًا مستبعدًا بالنسبة إلى ديفيد ألابا، لكنه يبقى الخيار الثاني في حال فشل ريال مدريد في حسم الصفقة لصالحه.

ويسابق نادي برشلونة الزمن في الوقت الراهن من خلال تكثيف مفاوضاته مع والد ألابا لإقناعه بمشروع الفريق الكتالوني وإقناعه بتخفيض الراتب المطلوب لحسم الصفقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close