بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ألبا: هذا رأيي في رحيل ميسي وغياب نيمار يجعلنا سعداء

أكد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جوردي ألبا، على أهمية مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان وصعوبتها في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة منافسه باريس سان جيرمان في ملعب “كامب نو” بقيادة الحكم الدولي الهولندي بيورن كيوبرس.

وتحدث ألبا عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “مباراة صعبة، أحترم آراء الجميع حول من يمتلك الأفضلية (باريس سان جيرمان) لكن الملعب هو الفيصل، وبالطبع المنافس يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وقام بالتعاقد مع صفقات مهمة في السنوات الأخيرة منذ آخر مواجهاتنا في عام 2017”.

وعن عودة بيكيه: “أحد أعمدة الفريق المهمة على مدار السنوات الأخيرة، يخلق حالة جيدة داخل غرفة اللاعبين، مشاركته غدًا في يد المدرب، لكن هناك بدلاء جيدين رغم قلة خبرتهم مقارنة بجيرارد”.

وعن ميسي وإمكانية الرحيل إلى باريس سان جيرمان: “ليو ملتزم بنسبة 100%، على الرغم من أنه لم يحسم موقفه بعد من البقاء أو الرحيل، لكنه تحدث عن الأمر من قبل ولديه نية في الاعتزال داخل برشلونة، نأمل ان نتمكن من الفوز بلقب وندعه يقرر في نهاية الموسم”.

وأضاف: “القرار النهائي يرجع إلى ميسي، أعتقد أنه سيكون مدروسًا جيدًا، لطالما قلت إنني أقدم أفضل ما لدي عندما يتواجد ليو في الملعب، لكن أيًا كان قراره علينا احترامه والأهم هو تركيزه مع برشلونة بالوقت الحالي”.

وبسؤاله عن غياب نيمار بسبب الإصابة: “لن أخدعك، من الأفضل ألا يلعب لاعبون مثل نيمار في الفريق المنافس، خسارة مهمة بالنسبة لهم مثل دي ماريا، لأنهم يساهمون بشكل جيد هجومًا ودفاعًا، لكن هناك بعض اللاعبين الآخرين الموجودين بالفريق والذين يمكنهم تعويضهما بنفس المستوى، ولا يجب أن ننسى غياب بعض اللاعبين المهمين لدينا في برشلونة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close