دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ألفيس: إدارة بارتوميو مثل الدعارة وريال مدريد حاول ضمي ولكن!

أكد داني ألفيس لاعب ساو باولو البرازيلي، أن ناديه السابق برشلونة فقد هويته وأصبح فريقًا تجاريًا، منتقدًا إدارة البلوجرانا التي كان يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو، والتي تقدمت باستقالتها مؤخرًا.

وفي حديثه مع “RAC1” الإسبانية قال ألفيس: “في السابق كان لبرشلونة هوية، أصبح الآن نادٍ للبيع والشراء، لذا سيكون لديك العديد من لاعبي كرة القدم ذوي القيمة العالية، لكنهم لن يدافعوا عن فلسفتك”.

وعن جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال من منصبه كرئيس لبرشلونة، أردف: “لن أنتقد أي شخص لكن أعتقد أن الإدارة كانت أشبه بالدعارة! قد يكون الرئيس غير جيد لكن أنا لا أقول أنه كان خطأ بارتوميو وحده”.

وبشأن الهزيمة من بايرن ميونخ 8-2 في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، أكد ألفيس: “هذا مؤلم، لكنه شيء محدد، إنه لضربة لك لتفهم أنك تفعل أشياء خاطئة، لقد حدث في البرازيل ضد ألمانيا ولن يحدث مرة أخرى في الحياة، أنت ناد ولديك هوية، إذا فقدتها”.

وعن رحيل لويس سواريز، راكيتيتش، أتم ألفيس: “أنه نتيجة لكل ما حدث، الآن برشلونة فريق تجاري واللاعبون هم منتجات”.

وأردف: “كنت سأبقى هنا طوال حياتي، لكن يبدو لي أنه من عدم الاحترام أنهم أرادوا طردي من الباب الخلفي إذا عاملوني كما ينبغي، كنت سأظل في برشلونة، لقد رفضت الكثير من الأموال من ريال مدريد، سواء أحببت ذلك أم لا هم نادٍ رائع”.

وأكد ألفيس: “لم أريد أن يتم طردي من برشلونة ما أردته هو المغادرة عندما أردت ذلك كنت أعلم أنهم يدفعونني للخروج من النادي، لم يتحدث أحد معي عندما انتهى العقد”.

وبشأن الذهاب إلى يوفنتوس، بعد رحيله مجانًا عن البارسا، أوضح ألفيس: “ذهبت إلى هناك لأظهر لبرشلونة أن لدي المستوى الكافي للعودة، كامب نو هو منزلي وأردت العودة وعرضت عليهم ذلك وكانوا بحاجة لي هذا ما قلته له، لم يكن لديهم الجرأة للاعتراف بأنهم كانوا على خطأ”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. عفوا ولكن مع كامل عشقي لاسلوب ومهارة داني ألفيس ولكن ريال مدريد لم يعرض عليه. هو من أراد اللعب لريال مدريد قبل ذهابه لبرشلونة ولكن لا أعلم عن سبب رفض ريال مدريد للصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close