بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

أليجري يكشف سبب رفضه تدريب ريال مدريد وسر قوة رونالدو

كشف ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس السابق، عن سبب رفضه لتدريب ريال مدريد الإسباني في الوقت الذي عرض عليه قيادة الملكي.

وقال أليجري في حوار أجراه مع شبكة سكاي سبورتس إنه سبق وعرض عليه تدريب فريق ريال مدريد الإسباني منذ 3 سنوات إلا أنه رفض هذا العرض.

وتابع أليجري حديثه عن سبب رفضه قائلا: ” قبل 3 سنوات، اتصل بي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ليعرض علي مهمة قيادة الميرنجي، إلا إنني رفضت لأني سبق ومنحت أنييلي كلمتي بالبقاء في يوفنتوس”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع عن العروض المقدمة من عودته للتدريب: “تلقيت عدة مكالمات في الأشهر الماضية، لكنني الآن جاهز، أريد العودة إلى التدريب في يونيو، افتقد رؤية اللاعبين كل يوم”.

أما عن رأيه في الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فقد أجاب: “لا أعرف من أختار، أحدهما أعظم والآخر أفضل”.

واستكمل حديثه عن سر قوة كريستيانو رونالدو قائلاً: “اللعب مع البرتغالي أو بدونه مختلف، قوته هي عقليته التي تستهدف دائمًا تحقيق الفوز، يبحث عن تسجيل الأهداف وعلى كل من يلعب بجانبه أن يتحلى بالذكاء لاستغلال المساحات التي يتركها، ماريو ماندزوكيتش المسكين ركض في هذا الموسم أكثر مما ركض في مسيرته بأكملها”.

وواصل: “نجم يوفنتوس الحالي أيضًا إنسان ويمكن أن يرتكب بعض الأخطاء، لكن هناك القليل من اللاعبين الذين يمكنهم التغلب على المدافع في محاولة الوصول للمرمى وتسجيل الأهداف مثل رونالدو”.

واختتم حديثه عن إمكانية عودته لتدريب يوفنتوس قائلاً: ” لا أعلم، بيرلو يقدم أداءً جيدًا مع السيدة العجوز، وإذا كانت هناك وجهة مفضلة لي سأختار إنجلترا وإسبانيا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close