بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

أليكس سونج يصدم الجميع : انتقلت إلى برشلونة من أجل المال فقط!

أكد الكاميروني أليكس سونج لاعب برشلونة الإسباني السابق بأنه انتقل للعب في صفوف البرسا من أجل المال فقط، مشيراً إلى أنه كان يعلم عدم مسألة عدم مشاركته مع البرسا باستمرار قبل انضمامه للفريق الكتالوني.

وانتقل أليكس سونج صاحب 32 عاماً إلى فريق برشلونة صيف عام 2012، قادماً من آرسنال الإنجليزي بمبلغ 19 مليون يورو.

ولم يشارك اللاعب الكاميروني مع برشلونة باستمرار، ليخرج بعدها على سبيل الإعارة لفريق وست هام يونايتد.
وفي عام 2016، رحل اللاعب نهائياً عن برشلونة، لينضم إلى روبن كازان الروسي، والآن أصبح سونج لاعباً حراً بعد قرار الاستغناء عنه من قبل نادي سيون السويسري بعد رفضه تخفيض راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلقتها كورونا.

وتحدث أليكس سونج حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “يعيش معظم لاعبي كرة القدم بما يتجاوز إمكانياتهم، لقد كنت في آرسنال لمدة 8 سنوات، ولكني بدأت في الحصول على أموال جيدة في الأربع سنوات الأخيرة”.

وأضاف “حدث ذلك لأن راتبي ارتفع كثيراً، وأيضاً لأنني أدركت بأنني أقوم بصرف الأموال بدون أي تخطيط”.

وتابع “عندما انضممت إلى آرسنال لأول مرة، كنت أتقاضى 15 ألف إسترليني أسبوعياً، كنت صغيراً في السن، وأشعر بساعدة غامرة، وأردت فعل ما يقوم به نجوم الفريق مثل تيري هنري، الذي كان يقود سيارة ثمينة، وفعلت مثل ما فعل، ولكني سرعان ما قمت ببيعها بسبب الوقود التي كانت تستهلكه، وعندما أخبرني هنري عن سبب بيعي للسيارة، قلت له بأن مستواها أعلى مني بكثير”.

وأردف “طوال فترة تواجدي مع آرسنال، لم استطع حتى توفير 100 ألف إسترليني، بينما الناس كانت تعتقد بأنني يجب أن أكون مليونيراً”.

وأكمل “عندما عرض علي برشلونة عقداً، ورأيت كم سأربح، لم أفكر مرتين، وشعرت أن زوجتي وأطفالي يجب أن يعيشوا حياة مريحة بمجرد انتهاء مسيرتي، لذلك قابلت المدير الرياضي لبرشلونة، وأخبرني بأنني لن ألعب الكثير من المباريات، ولكنني لم أهتم بهذا الأمر، لأنني علمت بأنني سأصبح مليونيراً”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close