بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أمر وحيد يهدد استمرار محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل

تتزايد الشائعات حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح رفقة نادي ليفربول في الموسم المقبل بعد تصريحاته الأخيرة حول خطوته القادمة.

وفتح محمد صلاح الباب أمام إمكانية الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة في المرحلة المقبلة، وذلك من خلال تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية مما أثار التكهنات حول مستقبله.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موقع “جول” العالمي أكد أن ليفربول لا ينوي التفريط في محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية.

ويجهز ليفربول عرضًا جديدًا لتقديمه إلى محمد صلاح من أجل تمديد عقده مع الفريق وتحسين راتبه للحفاظ عليه من الإغراءات المالية الكبرى.

لكن إدارة ليفربول لديها خوف من عدم قدرة الفريق على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما قد يضعف من موقفها في مفاوضات التجديد.

ومع تذبذب نتائج الريدز هذا الموسم، فإن خطر المشاركة في الدوري الأوروبي وليس دوري أبطال أوروبا أصبح يمثل كابوسًا لليفربول.

وفي حال فشل ليفربول في حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، سيكون من الصعب الحفاظ على محمد صلاح ومنعه من الرحيل عن الفريق.

الموقع العالمي أوضح أن برشلونة وريال مدريد لن يستطيعا التعاقد مع صلاح في ظل وجود استمرار الأزمة الاقتصادية الحالية، لكن عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا قد تجعل صلاح كالقنبلة الموقوتة داخل ليفربول للرحيل مما سيسهل ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close