بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أمنية غريبة لعام 2021 من نجم البارسا

كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، عن أمنيته للعام الجديد 2021، بعد عام صعب عاشه الجميع في أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويعاني فاتي في الوقت الحالي من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة ستمنعه من اللعب مع برشلونة حتى مارس 2021، بعد مشاركته في 10 مباريات بالموسم الحالي سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

وتحدث الإسباني الشاب عن أمنياته في العام المقبل خلال تصريحاته مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقال: “أتمنى دوام الصحة للجميع بعد هذا العام الصعب بسبب وباء فيروس كورونا”.

وتابع: “أتمنى أن نفوز بالألقاب في العام المقبل وأن نكون قادرين على الاحتفال مع جماهيرنا في ملعب كامب نو خاصة وأنهم قد عانوا كثيرًا في 2020 والمشاركة في أمم أوروبا في الصيف المقبل”.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وعن أمنيته الشخصية: “أتمنى أن أستمر في تطوير نفسي مع برشلونة وكإنسان خارج الملعب، لازلت صغيرًا ولدي الكثير من الأمور لأطورها بحالي من أجل أن أكون أفضل”.

واختتم: “أريد أن أفوز بلقب هداف الدوري في 2021 أو هداف دوري أبطال أوروبا أنا طموج للغاية أريد أن أصل إلى أبعد مسافة يمكن أن أصل لها في مشواري الكروي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close