بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

أنباء سارة – عودة رباعي ريال مدريد للتدريبات وعلى رأسهم هازارد

شهد مران ريال مدريد الإسباني اليوم، الاستعدادي لمباراة بلد الوليد القادمة في الدوري الإسباني “لاليجا”، بعض الأنباء السارة، بمشاركة رباعي من لاعبي الفريق المصابين، على رأسهم الجناح البلجيكي إيدين هازارد.

ويحل ريال مدريد، ضيفًا مساء السبت القادم 20 فبراير، على بلد الوليد، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، على ملعب خوسيه زوريلا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويعاني ريال مدريد في الفترة الأخيرة، من كثرة الإصابات، بين لاعبي الفريق، وعلى رأس تلك الإصابات، إصابة هازارد، وسيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وفيدي فالفيردي، وميليتاو، ومارسيلو، وأودريوزولا، بالإضافة إلى روديجو.

وبحسب الصحيفة الإسبانية ماركا، فإن مران اليوم شهد مشاركة أربعة من اللاعبين المصابين، وهم يتدربون على العشب استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية ومنها المشاركة في المباريات، والثلاثي هم إيدين هازارد، ورودريجيو، وميليتاو بالإضافة إلى فالفيردي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرباعي سيواصل العمل والتعافي من الإصابة، ولكنه نسب مشاركته في مباراة بلد الوليد القادمة يوم السبت القادمة، ستكون ضئيلة للغاية، باستثناء حدوث بعض المفاجآت التي قد تجعل زيدان مدرب الفريق بإشراك أحد المصابين في المباراة.

وبدأ مران اليوم للاعبين، ببعض التدريبات اللياقة البدنية القليلة، ثم قاموا بعدها بتمرين الجري، وبداية تمرينات الكرة بالتمرير والاستحواذ، وفي النهاية لعبوا مباراة صغيرة، وواصل المصابون تدريباتهم، سواء في الملعب أو في صالة الألعاب الرياضية، أو في المنازل لمواصلة عملية التعافي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close