بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

أنشيلوتي بعد الفوز: صلاح كلمة السر وراء فوزنا بالديربي

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، أنه وضع خطة خاصة لإيقاف خطورة هجوم ليفربول الذي يقوده الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروربرتو فيرمينو.

وفاز إيفرتون على ليفربول بثنائية نظيفة، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “آنفيلد”.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته إلى قناة “سكاي سبورتس”: “أنا سعيد جدًا بالنادي والمشجعين، آمل أنهم سيحتفلون الليلة، كان الأداء جيدا بالكثير من القتال والروح، أنا حقًا سعيد”.

وأضاف: “لعبنا مع اثنين من المهاجمين، خاميس رودريجيز وريتشارليسون ودفعت بسيموس كولمان لمواجهة روبرتسون، وأربعة في الخلف للسيطرة على محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو”.

وواصل: “أردنا تجنب الضغط من ليفربول، نعلم أنهم يضغطون كثيرًا لكن في بعض الأحيان كانت لدينا فرصة اللعب، مع عودة ريتشارليسون إنه يسجل الأهداف ويلعب بثبات كبير لديه تلك الجودة”.

وأكد: “علينا إيجاد المزيد من الاتساق على أرضنا ونحن نعمل على ذلك، نحن نقاتل من أجل اللعب في أوروبا، ونحن الآن في وضع جيد، يساعد هذا النوع من الأداء على تحسين إيمان الفريق”.

ليفربول في في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي على ملعبه أنفيلد، وهو الرقم الذي لم يحدث للريدز منذ 98 عامًا بالتحديد منذ عام 1923 وهو في القرن الماضي.

وعلى نفس الصعيد نجح فريق إيفرتون الإنجليزي في تحقيق فوزه الأول في الديربي منذ 22 عامًا، على ملعب أنفيلد بالتحديد بهدفين نظيفين.

ليفربول خسر في أخر موسمين 7 مباريات في 76 مباراة خاضها فيما خسر هذا الموسم 7 مباريات من 25 مباراة خاضها الريدز.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي نجح في إضافة فوز جديد لقائمته في الديربيات التي خاضها حيث فاز بديربي ميلان أمام الإنتر وديربي مدريد أمام أتليتكو، وديربي تورينو أمام تورينو، وأمام ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close